الرئيسية » حياتنا » غادة عبد الرازق تحاول حرق نفسها!

غادة عبد الرازق تحاول حرق نفسها!

تتواصل أحداث مسلسلالخانكة”، حيث يتم اتهام “اميرة” وهي الشخصيّة التي تؤديها الفنّانة غادة عبد الرازق انها هي من قامت باشعال الحريق في الغرفة داخل المصحة النفسية، رغم نفيها لذلك، فيما تقوم “هايدي” نهى العمروسي بتهديدها انها سترى منها الويل وتوجه لها عبارات نابية، فتنفعل عليها اميرة وتحذرها من الاقتراب منها .

 

وتأتي والدة اميرة من طنطا الى القاهرة لزيارتها وتقيم لدى المحامي نادر في انتظار للحصول على اذن بالتصريح لزيارة ابنتها في المستشفى وتذهب والدتها لزيارتها في لقاء مؤثر، وتخبرها والدتها ماذا يدور في الخارج واحاديث الناس عنها وعن علاقتها بعاصم وان الصورة التي تجمعهما تؤكد انه يوجد علاقة بينهما، فتؤكد لوالدتها انها بريئة وان صورة “السيلفي” التي التقطها معها عاصم صدفة حيث كانت تسهر في نفس المكان المتواجد هو به.

 

اما عاصم فيهرب من المدرسة مع زميلها ويذهبان لتعاطي المخدرات وتلتقي به والدته في النادي فتوبخه على هروبه من المدرسة فيرد عليها بعدم احترام، ويحاول التقرب من مروى التي تعمل نادلة في النادي وذلك ليقيم معها علاقة جنسية ليجرب ان كانت فعلا اصابته تسببت له باعاقة جنسية له.

 

وتخضع اميرة لاختبار امام اللجنة لتقيم حالتها النفسية لاعداد التقرير فتلتزم الصمت فيعطيها رئيس اللجنة مهلة جديدة من اجل اعداد التقرير .

 

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.