الرئيسية » الهدهد » كاتب مصري غريب الأطوار.. المصالحة مع الإخوان المسلمين “شرك بالله”

كاتب مصري غريب الأطوار.. المصالحة مع الإخوان المسلمين “شرك بالله”

“كرباج: عند امّ ترتر”.. تحت هذا العنوان كتب الصحفي المصري غريب الأطوار محمود الكرودسي مقالته مهاجما جماعة الإخوان المسلمين إذ أطل اليوم علينا في مقالة أغرب من الغرابة مرفقا إياها بفتوى على مقاس تفكيره جاء فيها أن المصالحة مع الإخوان المسلمين “شرك بالله”.

 

الكردوسي أضاف في مقالته التي نشرتها صحيفة “وطن” المصرية.. “حضرتك عاقل ووطنى وتجزم بأن المصالحة مع الإخوان «خيانة»؟. نوّرت المحكمة يا فتِك!. المصالحة مع هذه العصابة «شرك بالله»، لأنها خانت الدين قبل أن تخون الوطن”.

 

وتابع في مقالته ” حضرتك مهتم ومخضوض من المبادرات والتسريبات التى تصدر بين الحين والآخر عن كوادرهم الإجرامية مثل محمود عزت وإبراهيم منير وغيرهما؟. لا يا سيدى.. اطمئن. قرار المصالحة مع هذه الجماعة الإرهابية لا يملكه رئيس ولا حكومة ولا نخبة. هذا قرار 90 مليون مصرى. تحب أفكر حضرتك بكلامك العاقل: مفيش دولة تتصالح مع عصابة “.

 

وأضاف ” مفيش حاجة اسمها «من لم تتلوّث أيديهم بالدماء»، فهؤلاء «كامنون»، ينتظرون الفرصة لقتلك. مفيش حاجة اسمها «تتصالح مع إخوانى»، لأن محتواه «صهيونى»، لا عهد له ولا شرف. وأنصحك: لا تهدر ثواب صيامك بالحديث عن «مصالحة» مع هؤلاء القتلة، ولا تراهن على ذلك إلا إذا أصبح البرادعى أو حمدين رئيساً لمصر.. وده عند امّ ترتر! “.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “كاتب مصري غريب الأطوار.. المصالحة مع الإخوان المسلمين “شرك بالله””

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.