الرئيسية » أرشيف - المجلة » 6 خطوات لتجعلي زوجك يشتاق إليكِ

6 خطوات لتجعلي زوجك يشتاق إليكِ

في مرحلة الخطوبة يكون الشعور بالحب والشوق في أوجّه أما بعد مرور سنوات على الزواج قد تصاب العلاقة الزوجية بالبرود العاطفي بسبب الروتين والضغوطات المهنية والعائلية والمادية خاصة للأشخاص الذين يملون ويضجرون سريعاً وهنا يجب على الزوجة أن تبحث على ما يثير مشاعر الشوق، فكيف تجعلين زوجك يشتاق إليكِ؟

 

1.التعبير له: عبري له عن مشاعرك وحبك وإحتياجك له فكوني جريئة، واجعليه يشعر أنك تريدينه كثيراً، وتحتاجين إليه ولا تترددي في ذلك ولا تجعلي اليوم يمر دون إخباره كم أنتِ تحبينه ولا تستطيعي العيش يوماً واحداً دونه فالرجل يشعر برجوليته عند الإستماع لهذا الكلام والإطراء ما يجعله يحبّك أكثر ويقدّر حبك له وقيمة وجودك في حياته فيشتاق إليك ولا يتخلى عنك.

 

2.السؤال عنه: إسألي عنه دوماً من باب الإهتمام دون أن تأسريه وتخنقيه بأسئلة فضولية تزعجيه ولو غبتِ عنه بضع ساعات دون السؤال عنه خلال دوام العمل مثلاً سيشعر فوراً بفقدانه لكِ ما يولّد مشاعر الشوق بداخله.

 

3.العلاقة الحميمة: لا تهملي العلاقة الحميمة بينكما مهما كبرتما في العمر، فالرجل لديه إحتياجاته ورغباته التي يطلبها دوماً من زوجته فلا تبخلي عليه ولا تكوني خجولة معه واهتمي بغرفة نومكما، فهي دليل على إهتمامك به وديكور الغرفة وألوانها تساعدكما على إثارة مشاعركما.

 

4.الإهتمام به: إنّ الرجل كالطفل الصغير يحتاج الرعاية فالمطلوب منك الإهتمام به وإعداد طعامه وتحضير ملابسه ما يجعله مشتاق إليك بشكل مستمر.

 

5.التجدّد: كوني إمرأة متجددة ومختلفة في كل يوم، لكي تتخلصي من الروتين الذي قد يصيب حياتكما الزوجية فالرجل يمل من المرأة التقليدية لكن عندما تكوني متجددة فسيتجدد حبه وشوقه لك لذا دعيه ينبهر بتجددك ويكتشف أشياء جميلة فيك كل يوم.

 

6.إهتمي بمظهرك: إنّ الرجل مهما كبر بالسن ومهما أحبّك يبقى مظهرك الخارجي أمراً في غاية الأهمية بالنسبة إليه لذلك إبهري الشريك دوماً بجمالك وطلتك فتزيني وإرتدي ثياب جديدة عصرية تواكب أحدث خطوط الموضة ولا تنسي أن ترتدي له ثياباً خاصة غير تلك التي تعتمديها خارج المنزل.

 

ولا تركّزي في إطلالتك على ثيابك بل اهتمي بشعرك، كتغيبر التسريحة أو اللون، وفي مقابل جمالك لا تنسي أنّ النظافة ملازمة للجمال فحافظي على نظافتك وتعطّري بأجمل الروائح وتودّدي إليه وأبرزي أجمل ما فيك، فكل ذلك سيجعله متعلّقاً بك ويشتاق إليك.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.