الرئيسية » الهدهد » معتمر عملاق بالحرم المكي يثير تفاعلاً واسعاً في السعودية “فيديو”

معتمر عملاق بالحرم المكي يثير تفاعلاً واسعاً في السعودية “فيديو”

وطن – تداول رواد منصات التواصل الاجتماعي مقطعاً مصوراً أظهر معتمراً عملاقاً في الحرم المكي أثار تفاعلاً واسعاً في المملكة العربية السعودية خلال أدائه مناسك العمرة.

وتفاعل متابعون مع لقطات فيديو أظهرت شخص ضخماً يؤدي العمرة ووصف بالمعتمر العملاق وتداول المقطع منصات ووسائل إعلام سعودية وعربية.

معتمر عملاق بالحرم المكي

ولم يتم تقديم أي تفاصيل حول جنسية المعتمر المقصود أو معلومات عن طوله بالضبط أو حتى تاريخ المقطع بدقة لكن بدا أنه في رمضان 2024.

ويشهد الحرم المكي في كل رمضان توافد آلاف المعتمرين لأداء مناسك العمرة والاعتكاف خصوصاً في العشر الأواخر من شهر الصيام المبارك لالتماس ليلة القدر.

وبعد أيام تتجه الأنظار لتحري هلال عيد الفطر 2024 ومن المتوقع أن يكون هناك دول إسلامية ستصوم رمضان 30 يوما وأخرى 29 حسبما ذكره مركز الفلك الدولي ووفقاً للحسابات الفلكية التي أوردها المركز.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “معتمر عملاق بالحرم المكي يثير تفاعلاً واسعاً في السعودية “فيديو””

  1. عمالقة في الظاهر..لكن في الواقع ..ورق تواليت..اعزكم الله
    العمالقة الحقيقيين رغم (قزميتهم ان جازالتعبير)هم هؤلاء القردة الخنازير او مايسمى اليهود الصهاينة…هم عمالقة في احتلال الارض العربية واستحياء نسائل العرب والمسلمين..وابادة اطفال ونساء وكل الشعب الفلسطيني….الصهاينة المدنيين مستعدين لابادة كل الشعب العربي المسلم وتحويلهم الى جثامين يتبول عليها الصهاينة المسلحين الذين فضحتهم السوشيال ميديا وهم يتبولون مثل الكلاب على رايات وشعارات مايسمى(البلادالعربية)…العمالقة الحقيقيون هم هؤلاء الصهاينة الذين يتحركون في كل الاتجاهات لخدمة قضيتهم ووالدفع لنصرة الاحتلال الصهيوني…فأين هؤلاء الشعوب العربية الاسلامية الخائقين المرعوبين من الصهاينة…اين انتم ايها الجثامين المنتنة العفنة…اين الشعب المصري البئيس التعيس عن نصرة اشقاءه في غزة…اين الانفة والكبرياء وعزة النفس ومناصرة الاشقاء والاخوة في الدين والوطن والقومية وكل الروابط ….خائفين من الموت يا عفنة يا زبالات …الموت ستتذوقونه كلكم ..ستنتهون الى قذارة في باطن الارض على غرار الخنازير والكلاب…….اين انتم من نصرة الاخوة الفلسطينيين يا زبالات المزابل

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.