الرئيسية » الهدهد » “لدينا مفاجأة كبيرة ستبدأ”.. الحوثي يهدد بعمليات غير متوقعة قريبا (فيديو)

“لدينا مفاجأة كبيرة ستبدأ”.. الحوثي يهدد بعمليات غير متوقعة قريبا (فيديو)

وطن – هدد زعيم جماعة الحوثيين عبد الملك الحوثي، بأن جماعته ستحدث “مفاجآت عسكرية وأعمالا غير متوقعة” في عملياتها في البحر الأحمر.

يأتي ذلك بعد أيام من استهداف جماعة الحوثي لسفينة “روبي مار” التي كانت تحمل كميات كبيرة من مادة “الأمونيا” والزيوت وسربت كميات من الزيوت على طول 18 ميلاً في البحر الأحمر.


وقال عبد الملك الحوثي في خطاب جديد له، الخميس، عن آخر التطورات لمعركة طوفان الأقصى في الساحة الفلسطينية، وجرائم العدوان الإسرائيلي في غزة، إن عناصر جماعته استهدفت 54 سفينة بالبحر الأحمر منذ بداية العمليات.

وأشار الحوثي إلى أن 384 هو إجمالي ما تم إطلاقه من صواريخ ومسيرات على السفن في البحر الأحمر.

تصريحات جديدة لعبد الملك الحوثي

وأكد، أننا ننطلق في تحركنا تجاه مظلومية الشعب الفلسطيني ومأساة غزة من منطلق الانتماء الإيماني وننطلق في تحركنا مع فلسطين من الوعي بطبيعة الصراع وفهم العدو وأننا جزء من هذه المعركة، حسب وصفه.

الحوثي ذكر أيضا أن عمليات جماعته ومنذ بدايتها وإلى اليوم هي عمليات فاعلة ومؤثرة ومستمرة “والتحرك الشامل لشعبنا العزيز يجسد الانتماء الإيماني والصدق مع الله والترجمة الفعلية للقيم والأخلاق التي يمتلكها” وفق نص حديثه.

كما أكد الحوثي أن السفن الأمريكية و البريطانية، تلقّت ضربات موجعة ومنكّلة، موضحا أن “إجمالي الصواريخ والطائرات المسيّرة بلغ 384 في العمليات التي نستهدف بها الأعداء.”

وشدد عبد الملك الحوثي على أن “غارات الأعداء وقصفهم لم يؤثر على القدرات العسكرية لبلدنا ومسار التصعيد مستمر ومسار التطوير مستمر وقد لمس الأمريكيون والبريطانيون ذلك.”

  • اقرأ أيضا:
بعد رصد أعطال في كابلات إنترنت بحرية.. هل بدأ الحوثيون استخدام السلاح الذي يرعب العالم؟

“مفاجأة كبيرة قادمة”

وأكمل:”عملياتنا ستستمر بفعالية أكبر في البحر الأحمر وبتطوير ولدينا مفاجأة كبيرة لا يتوقعها الأعداء وسنبدأها بالفعل”.

موضحا أن تصريحاتهم أقرّت بفشلهم في تدمير قدرات بلدنا أو في الحد من تأثير هذه القدرات أو من زخمها. وتابع الحوثي “فقد عبر الأعداء عن الاندهاش والذهول من قدرات بلدنا العسكرية واستخدام بعض الأسلحة لأول مرة ضد السفن في البحر.”

ومنذ بدء الحرب الإسرائيلية في قطاع غزة تصاعدت حدة التوترات على عدة جبهات في المنطقة، وانسحب فتيل هذا التوتر أيضاً إلى البحر الأحمر.

ويقول الحوثيون إن هجماتهم هدفها إظهار الدعم للفلسطينيين ضد العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة. ودفعت الهجمات العديد من شركات الشحن إلى التوقف عن استخدام الممر المائي الحيوي في البحر الأحمر، والذي يمثل حوالي 12% من التجارة البحرية العالمية.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول ““لدينا مفاجأة كبيرة ستبدأ”.. الحوثي يهدد بعمليات غير متوقعة قريبا (فيديو)”

  1. يا اخى عبدالملك الحوثى نصركم الله و ثبت اقدامكم و سدد خطاكم على اعدائكم السعوديه و الامارات و مصر و الاردن و البحرين .اخى الحبي اذا لم يتم تحطيم الامارات و السعوديه التى هى اساس الصهاينه اليهود فلم ننتصر الابقصف ابراج الامارات و محطات الكهربا و محطات تحليه الماء و كذلك السعوديه “ارامكو” التى تزود الصهاينه بالبترول و تدعمهم بالمال و تدفع لهم ثمن الاسلحه التى تقتل بها الفلسطينين اخى العزيز من قصيرها نرجوك ان تدخل الفرحه على قلوب المسلمين بقصف هاتين الدولتين لانهم هم اساس البلى الذي يصيب المسلمين

    رد
  2. والله جوارب هؤلاء الحوثيين اظهر وانظف وارفع واسمى من كل الازهريين ومن وزراء الدفاع والاوقاف الاعراب
    الحوثيون اثبتوا انهم اصلاء ابناء الاصلاء…عكس مايسمى(اهل السنة) والسنة براءة منهم…

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.