الرئيسية » الهدهد » سر زيارة نتنياهو لعائلة جندي إسرائيلي “عربي مسلم” قُتل في غزة! (شاهد)

سر زيارة نتنياهو لعائلة جندي إسرائيلي “عربي مسلم” قُتل في غزة! (شاهد)

وطن – سلط ناشطون الضوء على الاستياء الإسرائيلي من زيارة رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو، لأهل القتيل في صفوف جيش الاحتلال أحمد أبو لطيف العضو في الكتيبة 8208 التابعة للواء 261، الذي قتل أثناء العمليات العسكرية في غزة.

ووصف ناشطون زيارة نتنياهو بالخادعة وقال أحدم بتغريدته التي رصدتها وطن: “السؤال الموحد الذي طرحته الحسابات العبرية .. لماذا ذهب نتنياهو إلى عائلة القتيل الارهابي احمد ابو لطيف ؟ ولماذا لم يزر عائلات القتلى الاخرين !؟”

ورصدت (وطن) من حسابات عبرية لقطات مصورة وصور للزيارة التي أجراها نتنياهو إلى عائلة الجندي القتيل، ونقلت ما دار على لسان والد القتيل توفيق أبو لطيف.


ورأى متابع فلسطيني يدعى تامر أن “الهدف من تلك الزيارة الخادعة هو لفت الانتباه لاهتمام الحكومة الاسرائيلية بعائلات الخونة من البدو في هذه الفترة ، ودعمهم في عزلتهم خاصة وأن هناك المزيد من الخونة في مقدمة القتال في غزة” وفق وصفه.

بدو النقب وتأييد الاحتلال

وتابع المغرد الفلسطيني عن صورة عزاء نتنياهو لعائلة الجندي القتيل بصفوف جيش الاحتلال أحمد أبو لطيف، والتي بدا فيها عدد قليل للغاية من الأفراد اقتصر على والد القتيل والقليل من أقربائه: “هذه الصورة هي دليل ان تلك العائلة لا تمثل إلا القليل جداً من بدو النقب”.

وذكر نتنياهو بعد تلك الزيارة أن والد أحمد أخبره أن ابنه “كان دائمًا يستضيف الجنود الإسرائيليين في منزلهم ويقول لهم: هذا بيتكم، هذا وطنكم”.

ووفق الناشط الفلسطيني تامر كانت الشرطة الاسرائيلية “ألقت القبض على بدو في مدينة رهط بسبب إيوائهم وإخفائهم لعدد من الغزاويون المدنيين بعد دخولهم في 7 تشرين الأول/أكتوبر”.

ولقي أحمد أبو لطيف مصرعه مع 20 جندياً إسرائيليا أثناء محاولته تفجير منزل في غزة بعد طرد أهله منه، وكان ذلك بعد مرور نحو 108 أيام من الحرب الإسرائيلية الوحشية التي أدت لاستشهاد أكثر من 11 ألف طفل و7500 امرأة فلسطينية.

وكانت جنازة قتيل الاحتلال الإسرائيلي النقيب أحمد أبو لطيف الذي يزعم أنه مسلم سني، أثارت ضجة واسعة بعد مصرعه أثناء ارتكابه للجرائم في قطاع غزة، ما أثار تعليقات وتفاعل واسع من الرواد أبرزها أن “تدينه مخادع ولا يمت للإسلام بصلة”.

وما كان لافتاً لف ذويه جثته بعلم إسرائيل أثناء الصلاة عليه في مشهد أثار ضجة واسعة بمنصات التواصل.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.