الرئيسية » رياضة » استشهاد معين المغربي أسطورة الكرة الفلسطينية السابق في الحرب الإسرائيلية المُتواصلة على غزة (صور)

استشهاد معين المغربي أسطورة الكرة الفلسطينية السابق في الحرب الإسرائيلية المُتواصلة على غزة (صور)

وطن- ارتقى نجم الكرة الفلسطينية لكرة القدم المعتزل معين المغربي شهيدا، لاعب الجيل التاريخي والذهبي لنادي خدمات رفح ومنتخب فلسطين، في الحرب الإسرائيلية المتواصلة على قطاع غزة لليوم ال111 على التوالي.

ونعت الصفحة الرسمية للمنتخب الفلسطيني لكرة القدم، لاعب المنتخب الفلسطيني ونادي خدمات رفح السابق، الكابتن معين المغربي، بعد ارتقائه شهيداً في قصف الاحتلال الإسرائيلي جنوب قطاع غزة.

استشهاد معين المغربي أسطورة كرة القدم الفلسطينية السابق

وقال المنتخب الفلسطيني لكرة القدم عبر حسابه الرسمي على “الفيس بوك”، ” لا حول ولا قوة إلا بالله، استشهاد النجم وأسطورة كرة القدم الفلسطينية ولاعب الجيل التاريخي والذهبي لنادي خدمات رفح ومنتخب فلسطين، الكابتن معين المغربي (أبو أحمد) .. رحمه الله وأسكنه فسيح جناته “.

الكابتن معين المغربي
الشهيد الكابتن معين المغربي

وكان الشهيد الكابتن الفلسطيني معين المغربي، قد حقق برونزية عمان عام 1999، ونجم الجيل الذهبي لنادي خدمات رفح لكرة القدم خلال مسيرته قبل اعتزاله.

معبن المغربي
نعي المنتخب الفلسطيني الشهيد معين المغربي كابتن نادي خدمات رفح السابق
اقرأ أيضاً: 

كما وارتقى العشرات من الرياضيين الفلسطينيين في مختلف المجالات، لعل أبرزهم هاني المصدر مدرب منتخب فلسطين الأولمبي لكرة القدم وبطلة رياضة الكاراتيه نغم أبو سمرة وغيرهم من النجوم شهداء، في الحرب الإسرائيلية المتواصلة على قطاع غزة.

الكابتن معين المغربي
استشهاد الكابتن معين المغربي في الحرب الإسرائيلية على غزة
الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة

وتتواصل حرب الإبادة الجماعية والتطهير العرقي والنزوح القسري بحق المدنيين من الأطفال والنساء والشيوخ، منذ بدء الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة في ال7 من شهر أكتوبر/ تشرين الأول الماضي وإلى يومنا هذا.

معين المغربي
الكابتن الشهيد معين المغريي أسطورة كرة القدم الفلسطينية السابق

وبحسب إحصائية صادرة عن وزارة الصحة الفلسطينية بغزة، فقد وصلت نحو 26 ألف شهيد فلسطيني جلهم من المدنيين، وجرح أكثر من 65 ألف بجراح مختلفة، فيما لا يزال أكثر من 8 ألاف في عتاد المفقودين تحت ركام المنازل المدمرة بفعل الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة حتى هذه اللحظة.

للحصول على آخبارنا الحصرية والعاجلة اشترك في قناتنا في تليغرام

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.