الرئيسية » رياضة » علامات استفهام حول تصرف علي البليهي بعد مباراة السعودية قيزغستان في الدوحة (فيديو)

علامات استفهام حول تصرف علي البليهي بعد مباراة السعودية قيزغستان في الدوحة (فيديو)

وطن – أثار نجم المنتخب السعودي لكرة القدم اللاعب علي البليهي الجدل بعد مغادرته أرضية ملعب أحمد بن علي في الدوحة وعدم مشاركته زملائه الاحتفال بفوز فريقه بهدفين دون مقابل ضمن منافسات الجولة الثانية من كأس آسيا.

وشارك المحلل الرياضي عبدالعزيز المريسل مقطعاً مصوراً عبر حسابه بمنصة “إكس” أظهر علي البليهي وهو يغادر الملعب بعد انتهاء المباراة فيما كان زملائه يحتفلون أمام الجماهير السعودية في قطر.

وعلق المريسل على المقطع متسائلاً ومنتقداً في الوقت ذاته: “لماذا غادر علي البليهي هذا المشهد؟!.. زملائك اللاعبين يحتفلون مع الجمهور بمناسبة تحقيقنا 3 نقاط مهمة وتأهلنا لدور 16 وتغادر هكذا”.

علامات استفهام حول تصرف علي البليهي

وأضاف الصحفي تعليقاً على فيديو تصرف علي البليهي في مباراة السعودية وقيزغستان: ”علامات استفهام على الكابتن علي؟”.

وتفاعل رواد منصات التواصل بشكل واسع مع تصرف البليهي و أعرب البعض عن استيائه من تصرفه، بينما اعتبر البعض الآخر أن هناك أسبابًا خاصة دفعته إلى اتخاذ هذا التصرف.

وعلق نبيل مكي: “لانها ثلاث نقاط ماهي فرحة بطولة اذا جا الانجاز القاري وقتها تعال حاسب هذا ليش طلع وهذا ليش خرج أما إذا تفكر لأنها احتفالية لاعبين النصر علشان كذا غادر فـ اسمحلي احتفاليتكم بيض”.

وعلق سعدي على الفيديو: “واتحداهم يعاقبونه لانهم اجبن من انهم يعاقبون لاعبين الهلال الا اذا تمرد على ظلمهم”.

وكتب أحمد العمار عن فيديو أحمد البليهي: “لأني مؤمن بعدالة رب السماء.. فغرور هذا اللاعب و غطرسته و جرأته بالتصوير مع …….. ستكون نهايته سيئة إن لم يتبويعدل من أخلاقه”.

وتفاعل بعض الذباب التابع لهيئة الترفيه السعودية بشكل واسع معتبرين طرح سؤال عبدالعزيز المريسل إثارة للفتنة والتعصب والملاحظ أن جميع من علق من الذباب كتب بنفس الطريقة والأسلوب الذي يكتب به الذباب الإلكتروني.

يذكر أن السعودية تختتم مبارياتها في دور المجموعات بمواجهة تايلند يوم الخميس القادم، في حين يلتقي منتخب قرغيزستان بنظيره عمان في اليوم ذاته.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.