الرئيسية » رياضة » “نفسي تكون سنة نصر المقاومة في فلسطين”.. لاعب الأهلي محمد مجدي قفشه يُواصل تضامنه مع غزة بتغريده مؤثرة (صور)

“نفسي تكون سنة نصر المقاومة في فلسطين”.. لاعب الأهلي محمد مجدي قفشه يُواصل تضامنه مع غزة بتغريده مؤثرة (صور)

وطن- يواصل نجم الأهلي المصري محمد مجدي قفشه 27 عاماً، تضامنه مع فلسطين، إثر الحرب الإسرائيلية المستمرة على قطاع غزة لليوم ال91.

وقال لاعب الأهلي محمد مجدي قفشه، في منشور عبر حسابه الشخصي على موقع الانستغرام، “متعودتش أحتفل بالسنة الجديدة، لكن المرة دي نفسي أتمنى تكون سنة خير وسعادة وسلام”.

نفسي تكون سنة نصر المقاومة في فلسطين

وتابع نجم الأهلي المصري قفشه، ” نفسي تكون سنة نصر المقاومة في فلسطين، وأتمنى أن تكون سنة بدون حروب بدون دموع بدون وجع قلب على الأطفال في كل العالم العربي.. يا رب الخير”.

لاعب الأهلي قفشه
تضامن لاعب الأهلي محمد مجدي قفشه مع الشعب الفلسطيني

ويتعرض أهل فلسطين في غزة لحرب إبادة وتطهير عرقي ونزوح قسري من قبل الاحتلال الإسرائيلي، منذ بدء الحرب الأعنف في تاريخ الصراع على غزة في ال7 من شهر أكتوبر/ تشرين الأول الماضي.

اقرأ أيضاً: 
قميص محمد مجدي قفشه لاعب الأهلي المصري

وسبق للاعب الأهلي المصري قفشه أن عرض قميص الأهلي المصري في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2022 بين الأهلي وغريمه التقليدي الزمالك، للبيع في المزاد العلني، والتبرع به لصالح أهل فلسطين في غزة.

كما وارتدى اللاعب قميص تضامناً مع أهل غزة في أحد مباريات الدوري المصري لكرة القدم هذا الموسم، تعبيراً عن مناصرته للقضية الفلسطينية كغيره من زملائه ونجوم رياضة كرة القدم العرب في مختلف الدوريات العربية والأوروبية.

محمد مجدي قفشه
قميص لاعب الأهلي المصري قفشه

وارتكب الاحتلال الإسرائيلي أكثر من 1700 مجزرة بحق المدنيين من الأطفال والنساء والشيوخ في أماكن متفرقة في القطاع، من خلال قصف الأحياء السكنية المكتظة بالسكان والمنازل والمدراس التي تأوي النازحين والمشافي والكنائس على رؤوس ساكنيها.

يذكر بأن حصيلة الحرب الإسرائيلية المتواصلة على قطاع غزة، قد وصلت لأكثر من 22 ألف شهيد فلسطين جلهم من المدنيين بنسبة تفوق 90%، فيما أصيب نحو 57 ألف بجراح مختلفة بحسب ما أوردته وزارة الصحة الفلسطينية بغزة إلى الآن.

للحصول على آخبارنا الحصرية والعاجلة اشترك في قناتنا في تليغرام

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.