الرئيسية » حياتنا » دنيا بطمة بعد حكم حبسها بقضية حمزة مون بيبي بفيديو جريء لمؤخرتها!

دنيا بطمة بعد حكم حبسها بقضية حمزة مون بيبي بفيديو جريء لمؤخرتها!

وطن – أطلت الفنانة المغربية دنيا بطمة -في أول ظهور لها-، بعدما رفضت محكمة مغربية طلب النقض المقدم منها على حكم حبسها لمدة عام على خلفية القضية الشهيرة باسم “حمزة مون بيبي” المتعلقة بفضح علاقات مشبوهة للمشاهير، حيث بات الحكم واجب النفاذ .

وعبر ستوري حسابها في انستغرام، نشرت دنيا، فيديو، وهي تستعرض قوامها أمام المرآة، متجاهلةً قرار المحكمة المغربية في القضية المتهمة فيها .

وتعود القضية إلى عام 2019، حيث واجهت دنيا وشقيقتها تهمة تتعلق بإدارتهن حساب على إنستغرام يحمل اسم “حمزة مون بيبي“، يتخصص في نشر فضائح المشاهير وإبتزازهم، وهو ما أدى إلى سجن شقيقة دنيا عاماً كاملاً.

“حمزة مون بيبي” يقود دنيا بطمة إلى السجن

كما ألغت دنيا حفلا كان مقرراً أن تحييه ليلة رأس السنة في أحد فنادق مدينة طنجة، خوفا من تعرضها وإدارة الفندق لأي إحراج في حال صدور قرار اعتقالها، وفق ما نقلته وسائل إعلام محلية.

  • اقرأ أيضاً: 
“حمزة مون بيبي” يعود إلى فضح خصوصيات نجوم المغرب.. ما علاقة دنيا بطمة؟!

بينما واتخذت الفنانة المغربية هذه الخطوة بعد رفض محكمة النقض في الرباط الطعن الذي قدّمته بطمة، وتحويلها القضية إلى رئاسة محكمة الاستئناف في مراكش، بعد أن أيّدت قرار المحكمة الابتدائية ضد بطمة، بالحبس النافذ 8 أشهر عام 2020، يليها الحكم الصادر عن المحكمة الاستئنافية التي أضافت 4 أشهر نافذة لحكم حبسها ليصبح المجموع سنة كاملة.

تورط دنيا بطمة في قضية حمزة مون بيبي
تورط دنيا بطمة في قضية حمزة مون بيبي سيقودها للسجن عاماً

وبعد صدور الحكم، ظهرت دنيا منهارةً وتبكي على تيك توك، حيث قالت إنها تتعرض لمؤامرة من عصابة كبيرة، مضيفةً أنها “ضحية الكذب والخبث والغدر”.وفق تعبيرها

@duniabatma_ Réponse à @Sauad Hamdni #duniabatma #douniabatma #دنيا_بطمة #دنيابطمة #دنيا_بطمه #fypシ #foryoupage #viral #tiktok #trending #اكسبلورexplore ♬ son original – ✨ Dunia Batma ✨

وكان طلب النقض يهدف إلى إلغاء حكم السجن البالغة مدته سنة، وذلك بعد تأكيد ارتباط دنيا بطمة بحساب “حمزة مون بيبي” .

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.