الرئيسية » رياضة » تخطى مبابي وكين.. رونالدو في صدارة هدافي العالم لعام 2023 (فيديو)

تخطى مبابي وكين.. رونالدو في صدارة هدافي العالم لعام 2023 (فيديو)

وطن- “العمر مجرد رقم”، هذا المقولة أثبتها وطبقها داخل ملاعب كرة القدم الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو صاحب 38 عاماً، مهاجم نادي النصر السعودي بعد اعتلائه صدارة هدافي العالم لعام 2023، متخطياً بذلك رقم كيليان مبابي وهاري كين التهديفي لهذا العام.

ووصل البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى الهدف رقم 53 هدفاً في جميع المسابقات على المستوى المحلي والقاري مع نادي النصر السعودي لهذا العام، متخطياً بذلك رقم الإنجليزي هاري كين لاعب بايرن ميونخ صاحب ال52 هدفاً، والفرنسي كيليان مبابي صاحب ال51 هدفاً.

رونالدو في صدارة هدافي العالم لعام 2023

وسبق لصاروخ ماديرا تخطيه لرقم النرويجي إرلينغ هالاند لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، الذي سجل 50 هدفاً مع الفريق قبل تعرضه للإصابة غاب على إثرها عن الملاعب في الأسابيع الماضية.

ونجح البرتغالي رونالدو من إحراز هدافين لاعتلاء صدارة هدافي العالم لعام 2023، في مباراة القمة الماضية أمام منافسه اتحاد جدة السعودي، التي انتهت بفوز فريق النصر بخماسية ثمينة مقابل هدفين في الدوري السعودي الممتاز (روشن).

كريستيانو رونالدو
رونالدو في صدارة هدافي العالم لعام 2023
اقرأ أيضاً: 
رونالدو هداف الدوري السعودي 2023

ويعتلي رونالدو لاعب نادي النصر (العالمي)، صدارة ترتيب هدافي الدوري السعودي (روشن) للموسم الجاري برصيد 19 هدافاً، بفارق 3 أهداف عن الوصيف الكرواتي أليكساندر ميتروفيتش لاعب الهلال السعودي برصيد 16 هدفاً حتى الآن.

ويتبقى للدون مباراة واحدة مع نهاية عام 2023، لتعزيز الصدارة على مستوى الأهداف المسجلة، أمام منافسه التعاون، السبت، في افتتاح منافسات الجولة ال19 من الدوري السعودي الممتاز لكرة القدم.

ويحتل فريق النصر وصافة جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 43 نقطة، بفارق كبير عن المتصدر الهلال برصيد 50 نقطة لهذا الموسم.

للحصول على آخبارنا الحصرية والعاجلة اشترك في قناتنا في تليغرام

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.