الرئيسية » الهدهد » إعلان ولي العهد الكويتي الشيخ مشعل الأحمد الصباح أميرا للبلاد.. حداد طويل وغلق دوائر رسمية

إعلان ولي العهد الكويتي الشيخ مشعل الأحمد الصباح أميرا للبلاد.. حداد طويل وغلق دوائر رسمية

وطن- نعى مجلس الوزراء الكويتي، وفاة أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح الذي رحل عن عالمنا ، السبت، عن عمر ناهز 86 عاما.

وقال مجلس الوزراء، في بيان، إنه ينادي بولي العهد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أميرا للبلاد.

وأضاف البيان أن دولة الكويت تعلن الحداد الرسمي لمدة 40 يوماً وإغلاق الدوائر الرسمية لمدة 3 أيام تنتهي مساء يوم الثلاثاء.

وكان الديوان الأميري الكويتي، قد أعلن في وفت سابق من السبت، وفاة الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت عن عمر يناهز الـ86 عاما.

وقال وزير شؤون الديوان الأميري، في بيان: “ببالغ الحزن والأسى ننعى إلى الشعب الكويتي والأمتين العربية والإسلامية وشعوب العالم الصديقة المغفور له بإذن الله تعالى حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح الذي انتقل إلى جوار ربه اليوم السبت”.

يُشار إلى أن أمير الكويت كان قد تعرض منذ أسبوعين، لوعكة صحية طارئة، نُقل على أثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج وإجراء فحوصات طبية.

وآنذاك، قال وزير الديوان الأميري إن أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح دخل المستشفى إثر وعكة صحية طارئة لتلقي العلاج اللازم وإجراء فحوصات طبية.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “إعلان ولي العهد الكويتي الشيخ مشعل الأحمد الصباح أميرا للبلاد.. حداد طويل وغلق دوائر رسمية”

  1. فرق شتان و شاسع بين حكام الكويت ذو الأخلاق العالية و حكام الامارات خدام الفرس و الصهاينة و الامريكان، ان المقارنة هي مقارنة بين الخير و الشر بين نشر الفضيلة و الحفاظ على المجتمع العربي و مساندة القضايا العربية و عدم التدخل في شؤون الدول الأخرى و بين حكام الإمارات الذين ينشرون الرذيلة و تنتشر ببلادهم الدعارة و كل من يزور دبي يجد فى بعض الشوارع المعروفة فتيات الليل، فرق بين مساعدة الامارات للفرس في الاستيلاء على اليمن و تدمير لبيا و السودان و نشر ولاية الفقيه الفارسية في الدول السنية و بين دولة الكويت التي لم تتدخل في شؤون الدول الأخرى و لم تساند بشار الأسد خادم الفرس و لم تطبع مع الصهاينة، أنه فرق بين العروبة و المروءة و بين الغدر و الخيانة. أنه فرق بين حكام الكويت العرب اللذين تجري في عروقهم دماء عربية و بين حكام الإمارات اولاد ابن زايد من زوجته الفارسية فاطمة. ولاد بن زايد من امهم العربية تم قتلهم جميعا في حوادث غامضة ليبقى اولاد الفارسية فاطمة يعيثون في الأرض فسادا بضوء أخضر امريكي.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.