الرئيسية » فيديو » نباح كلب يتعالى في البرلمان الأوروبي أثناء كلمة عن “قوة أوروبا” (فيديو)

نباح كلب يتعالى في البرلمان الأوروبي أثناء كلمة عن “قوة أوروبا” (فيديو)

وطن – تعرضت رئيسة المفوضية الأوروبية “أورسولا غيرترود” لموقف محرج وغير متوقع تحت قبة البرلمان الأوروبي خلال الجلسة العامة، الأربعاء، بعد أن سمع صوت نباح كلب بعد ثوان من انتهائها من كلمتها عن “قوة أوروبا” مما أثار موجة ضحك تحت القبة.

وكانت المسؤولة الأوروبية تقول في كلمة لها أمام المجتمعين: “لنظهر لمواطنينا أن أوروبا تستطيع إدارة الهجرة بفعالية وإنسانية، لنظهر مرة أخرى قوة أوروبا عندما تقف شامخة ومتحدة.”

نباح كلب يثير الضحك أثناء جلسة بالبرلمان الأوروبي

وشكرت الحضور قائلة: “تحيا أوروبا”. وعندها يسمع صوت كلب يتعالى داخل البرلمان وبدا الذهول والنظرات المشوشة على وجوه المشاركين في الاجتماع، بينما بدا بعضهم وهو يضحك ولم يكف الكلب عن النباح.

في هذه الأثناء، لم تتمكن رئيسة البرلمان روبرتا ميتسولا من احتواء ضحكتها. وقالت وهي تضحك: “زملائي الأعزاء، يجب أن يكون لدينا حيوان داعم في المنزل” -تقصد البرلمان الاوروبي-.

من جانبه قال رئيس البرلمان الأوروبي “روبرت ميتسول” إن “كلاب الخدمة الأمنية هي التي كانت تنبح”.

وقال “مانفريد ويبر” زعيم حزب الشعب الأوروبي مازحا، إن الكلب “أحد رفاق فون دير لاين”.

ونشرت فون دير لاين مقطع فيديو عن الحادثة في حسابها بمنصة “X” قالت فيه: “دعونا نظهر لمواطنينا قوة أوروبا عندما تكون متحدة وتقف مرفوعة الرأس، المجد لأوروبا”.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “نباح كلب يتعالى في البرلمان الأوروبي أثناء كلمة عن “قوة أوروبا” (فيديو)”

  1. امريكا تريد أوربا خاضعة و ذليلة لها و لذلك يجب خلق تهديدات بأوربا لكي تظل تابع. يكفي أن نرى مؤامرات المخابرات الأمريكية ضد فرنسا في افريقيا و كيف قامت امريكا بالمساعدة في العديد من الانقلابات في افريقيا للتخلص من النفوذ الفرنسي، حيث قام بهذه الانقلابات عسكريون خضعوا لتدريب في امريكا و لديهم تعاون في امريكا، ثم نرى كيف قامت امريكا بسرقة صفقة الغواصات الأسترالية من فرنسا، و سرقة صفقة الطائرات الفنلندية من السويد حيث استبدلت فنلندا صفقة الطائرات السويدية بطائرات أمريكية. بالإضافة إلى تشجيع اليمن المتطرف، و إغراق أوربا بالمهاجرين و التطرف الديني و العصابات. فالمخابرات الأمريكية لها تاريخ طويل في صناعة العصابات و المليشيات و زعزعزة الاستقرار في الدول ثم تحصل امريكا على الجائزة الكبرى في النهاية كانضمام السويد و فنلندا للناتو و إنشاء قواعد عسكرية أمريكية بهما بعد أن كان ذلك حلما بعيد المنال

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.