الرئيسية » الهدهد » قصف منزل صحفي الجزيرة أنس الشريف في جباليا واستشهاد والده

قصف منزل صحفي الجزيرة أنس الشريف في جباليا واستشهاد والده

وطن – استشهد والد الصحفي الفلسطيني ومراسل قناة “الجزيرة” من غزة أنس الشريف، الاثنين، إثر قصف الاحتلال منزله في جباليا.

وأعلنت قناة “الجزيرة” نبأ استشهاد والد مراسلها أنس الشريف، كما نشر الشريف نفسه خبر استشهاد والده عبر حسابه الرسمي بـ”إكس“.

وبحسب ما رصدته (وطن) كتب أنس الشريف في تغريدة على حسابه لاقت تفاعلا كبيرا وسيلا من الموساة له والنعي لوالده الشهيد:”استشهاد الوالد الحبيب إنا لله وإنا إليه راجعون.”

وعقب استشهاد والده صرح الصحفي أنس الشريف للجزيرة بالقول: “الاحتلال لا يريد للصورة أن تخرج وسنمضي في التغطية رغم الحصار”.

  • اقرأ أيضا:
برميل متفجر حولّهم أشلاء .. مراسل الجزيرة مؤمن الشرافي يفقد 21 فرداً من عائلته

وتابع موضحا أنهم لم يتمكنوا من دفن والده بسبب القصف الإسرائيلي وأنهم اضطروا لدفنه في ساحة مدرسة.

وأوضح أنس الشريف أن قوات الاحتلال استهدفت المنزل الذي يقطن فيه والده بمخيم جباليا واستشهد فورا، ولم يتمكن من الوصول إلى منزله نتيجة القصف الصهيوني المتواصل.

وشدد “الشريف” على أنه رغم كل شيء سيواصل تغطية جرائم الاحتلال الإسرائيلي في حق الفلسطينيين في غزة.

وفجر خبر استشهاد والد مراسل الجزيرة غضبا واسعا عبر مواقع التواصل، وكتب مقدم البرامج حسام يحيى:”جيش الاحتلال الإرهابي يدلل مرة أخرى على استهدافه المتعمد للصحفيين، ويقصف منزل مراسل الجزيرة الزميل “أنس الشريف” واستشهاد والده.”

وكتب مغرد باسم ياسر:”الاحتلال يقتل والد الصحفي أنس الشريف في قصف صهيوني استهدف منزلهم في مخيم جباليا شمال قطاع غزة. الشهيد جمال الشريف.. إلى العلياء”

والاثنين، استشهد عشرات الفلسطينيين في قصف إسرائيلي استهدف مناطق في دير البلح ومحيطها وسط القطاع المحاصر، كما استشهد وأصيب العشرات في قصف لمخيمي جباليا والمغازي شمالا، وخان يونس جنوبا.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.