الرئيسية » رياضة » تخصيص عوائد مبيعات تذاكر كأس آسيا 2023 قطر لدعم فلسطين

تخصيص عوائد مبيعات تذاكر كأس آسيا 2023 قطر لدعم فلسطين

وطن- قررت اللجنة المنظمة لبطولة كأس آسيا 2023 قطر، الاثنين، تخصيص عوائد مبيعات تذاكر البطولة الآسيوية، لدعم جهود الإغاثة للشعب الفلسطيني، إثر الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة.

وبينت اللجنة المنظمة لبطولة كأس آسيا لعام 2023 قطر، بأن دعم الشعب الفلسطيني يأتي بعد معاناته من أزمة حرجة تستوجب من الجميع لمساندته، إلى جانب تقديم مختلف أنواع الدعم اللازم لهم.

عوائد مبيعات تذاكر كأس آسيا 2023 قطر لدعم فلسطين

وأردفت اللجنة، ” سيتم طرح الدفعة الثانية من التذاكر للبيع، فيما تم طرح الدفعة الأولى في شهر أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، وتم بيع جميعها  والمقدر بأكثر من 150 ألف تذكرة، منها 81.299 قد نفذت خلال أول 24 ساعة من طرح التذاكر”.

ومن المقرر أن تقام بطولة كأس آسيا 2023 في العاصمة القطرية الدوحة للمرة الثالثة في تاريخها، خلال الفترة ما بين 12 يناير وحتى ال10 من شهر فبراير العام المقبل، وسيكون ذلك بمشاركة 24 منتخباً في 51 مباراة على لقب البطولة، والتي ستقام على 9 ملاعب رياضية.

اقرأ أيضاً: 

وارتقى أكثر من 13 ألف شهيد فلسطيني جلهم من المدنيين من الأطفال والنساء والشيوخ، فيما أصيب أكثر من 30 ألف مصاب بجراح مختلفة، ولا يزال الألاف في عتاد المفقودين تحت ركام المنازل المدمرة في أماكن متفرقة بالقطاع، وفق تقرير نشره المكتب الإعلامي الحكومي بغزة.

تذاكر كأس آسيا 2023 قطر

كما ووفق التقارير الصحفية، فقد كانت دول السعودية وقطر والهند من أكثر الدول شراء لتذاكر بطولة كأس آسيا 2023 حتى الآن.

تذاكر كأس آسيا 2023
كأس آسيا 2023

وكان من المفترض أن تقام نسخة بطولة كأس آسيا 2023 بدولة الصين، إلا أن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أعلن عن انسحابها بسبب تداعيات وباء فيروس كورونا، ليتم استناد تلك البطولة إلى دولة قطر بعد نجاحها في تنظيم نسخة مونديال كأس العالم 2022.

للحصول على آخبارنا الحصرية والعاجلة اشترك في قناتنا في تليغرام

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.