الرئيسية » رياضة » جماهير الفيصلي الأردني تتضامن مع فلسطين بهتافات للأقصى (شاهد)

جماهير الفيصلي الأردني تتضامن مع فلسطين بهتافات للأقصى (شاهد)

وطن- تضامنت جماهير الفيصلي الأردني مع فلسطين بهتافات للمسجد الأقصى المبارك في مدرجات الملعب، خلال المباراة الماضية للفريق أمام السد القطري، إثر الحرب الإسرائيلية الأعنف على قطاع غزة للأسبوع الثالث على التوالي.

وتداول النشطاء عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لهتافات جماهير الفيصلي الأردني بهتافات للأقصى، تعبيراً عن تضامنهم مع فلسطين وغزة.

تضامن جماهير الفيصلي مع فلسطين

والحال تشابه مع جماهير غريمه التقليدي الوحدات الأردني، التي هتف بحناجره للمقاومة الفلسطينية وأهل فلسطين بغزة، نتيجة حرب الإبادة الجماعية والتطهير العرقي التي ترتكب بحق المدنيين من الأطفال والنساء والشيوخ وقصف للمنازل والمباني من قبل جيش الاحتلال الإسرائيلي على رؤوس ساكنيها دون سابق إنذار.

كما ولم يحتفل الجزائري الدولي بغداد بونجاح لاعب السد القطري خلال تسجيله الهاتريك داخل مرمى الفيصلي الأردني، تضامناً مع فلسطين.

وارتقى أكثر 6 ألاف شهيد فلسطين جلهم من الأطفال والنساء، وأصيب أكثر من 18 ألف بجراح مختلفة، بحسب ما ذكرته وزارة الصحة الفلسطينية حتى الآن.

وجاءت شن الاحتلال الإسرائيلي حربه على المدنيين في قطاع غزة، بعد العملية البطولية التي نفذتها المقاومة الفلسطينية في كافة المستوطنات المقامة على الأراضي الفلسطينية المحتلة عام 1948 والمحاذية على طول الشريط الحدودي مع قطاع غزة.

اقرأ أيضاً: 

 

كما وأسفرت العملية التي أطلق عليها اسم “طوفان الأقصى” من قبل المقاومة الفلسطينية، عن مقتل أكثر من 1400 في صفوف جيش الاحتلال الإسرائيلي وأسر ما يزيد عن 200 شخص كرهائن لدى المقاومة الفلسطينية في غزة.

مباراة الفيصلي ضد السد القطري

وفي موضوع آخر، حقق فريق السد القطري الفوز العريض على الفيصلي الأردني، بسداسية نظيفة دون مقابل، في منافسات الجولة الثالثة من دور مجموعات دوري أبطال آسيا 2023-2024.

وسجل سداسية السد القطري داخل مرمى الفيصلي الأردني، هاتريك بغداد بونجاح في الدقائق ال8 وال20 وال63، وغونزالو بلاتا في الدقيقة ال51، ومصطفى مشعل في الدقيقة ال52 ويوسف عبد الرزاق في الدقيقة ال83.

ويحتل فريق السد القطري بهذا الفوز المركز الثالث من ترتيب دور مجموعات دوري أبطال آسيا برصيد 4 نقاط، بينما تذيل الفيصلي الأردني ترتيب المجموعة بدون أي من النقاط.

اقرأ أيضاً: 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.