الرئيسية » الهدهد » خلال زيارته لقاعدة عسكرية.. جندي احتياط يصف نتيناهو ب”ابن العاهرة” (شاهد)

خلال زيارته لقاعدة عسكرية.. جندي احتياط يصف نتيناهو ب”ابن العاهرة” (شاهد)

وطن- هاجم جندي إسرائيلي غاضب رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو خلال زياته لإحدى القواعد العسكرية في إطار الاستعدادات للهجوم البري المزعوم لقطاع غزة.

ووفقا لفيديو منشور تم تداوله، ظهر جندي الاحتياط الإسرئيلي وهو يتجه نحو “نتنياهو” أثناء مغادرته وأخذ يشتمه بألفاظ بذيئة.

وقال الجندي صارخا بينم كان قائده يحاول منعه من مهاجمة “نتنياهو” :”قمت بتخريب الدولة، اسمعني.. جميع أصدقائي تم ذبحهم يا ابن العاهرة”.

  • اقرأ أيضا:
الجيش الإسرائيلي يعلن إصابة 1210 ضابطاً وجندياً في صفوفه بالإعاقة منذ بداية طوفان الأقصى
نتنياهو يلغي كلمة له أمام الجنود

وكانت القناة الـ12 الإسرائيلية قد كشفت قبل أيام عن ملابسات عدم إلقاء رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، لكلمة كانت مقررة أمام جنوده من الاحتياط في وحدة بجانب مدينة رحوفوت الواقعة جنوبي تل أبيب، الخميس الماضي.

ووفق مراسل القناة، فإن نتنياهو كان في زيارة لجنوده الاحتياط في وحدة بجانب رحوفوت، بهدف تقدير الموقف، وكان من المفترض أن يلقي كلمة أو خطابا أمام جنوده على منصة أعدت سلفا، وعليها أعلام إسرائيل ومكبرات صوت.

ضابط يصرخ ويشتم نتنياهو

وأضاف بأن أحد الضباط بدأ يصرخ عليه ويسبه، ويقول له “أنت كاذب.. أنت صفر” إضافة إلى شتائم أخرى، وهو الأمر الذي أجبر نتنياهو على التخلي عن إلقائه الخطاب، وتوجه لعدد من الجنود، الذي قاموا بإحضار جنود آخرين، وتحدث معهم جانبا على انفراد.

وأشار مراسل القناة إلى أنهم يسمعون كثيرا من الانتقادات والشتائم التي توجه لوزراء الحكومة الذين يأتون إلى هذه الوحدة وغيرها من النقاط العسكرية، مؤكدا أن جنود احتياط يعبرون عن رفضهم لزيارة نتنياهو تحضيرا لاجتياح بري محتمل لقطاع غزة.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.