الرئيسية » الهدهد » خالد مشعل “يُسكت” مذيعة العربية بعدما طرحت عليه “أسئلة صهاينة”!

خالد مشعل “يُسكت” مذيعة العربية بعدما طرحت عليه “أسئلة صهاينة”!

وطن – أجرى خالد مشعل رئيس المكتب السياسي لحركة حماس في الخارج، مقابلة لافتة مع قناة العربية السعودية، أحرج خلاله المذيعة رشا نبيل.

خالد مشعل يسكت مذيعة العربية

وحاولت مذيعة العربية استفزاز خالد مشعل، قائلة له إن هناك الكثيرين الذين يقتنعون أن عملية طوفان الأقصى التي أطلقتها كتائب القسام، خرجت بتوقيت أو بتوقيع إيران، على حد تعبيرها.

وبدا خالد مشعل، شديد الهدوء والثقة وهو يرد على مذيعة قناة العربية قائلا: “اسمعي.. مش مهم يقتنع أحد.. إحنا بنحكي الحقيقة.. والحقيقة أن يوم السابع من أكتوبر هو قرار فلسطيني وقرار حمساوي.. نقطة من وأول السطر.. اللي مش مقتنع هو حر”.

أسئلة خبيثة!

وكان واضحاً طبيعة الأسئلة ذات الصبغة الخبيثة التي طرحتها مذيعة العربية على خالد مشعل، حيث رآى بروفيسور الإعلام السياسي أحمد بن راشد بن سعيّد أنّ “العربية” سألت “كل ما يريد الصهاينة أن يسألوه”.

وقال البروفيسور بن سعيّد أن “العربية” طرحت على الرئيس السابق للمكتب السياسي لحركة حماس أسئلة لخصت مفردات الخطاب السعودي المتصهين. وفق تعبيره

وقناة العربية باتت توصف من قبل الكثير من النشطاء على منصات التواصل الاجتماعي بـ”العبرية”، في إشارة إلى تناغم وتخادمها بشكل كبير مع الاحتلال الإسرائيلي.

  • اقرأ أيضاً: 
قناة العربية تحذف مطالبة خالد مشعل الإفراج عن معتقلين فلسطينيين بالسعودية

وسواء ما قبل الحرب الإسرائيلية الحالية على قطاع غزة أو خلالها، اعتادت القناة السعودية على ترويج ما يخدم الرواية الإسرائيلية على حساب الفلسطينيين.

وقال أحد الناشطين: “قناة العربية بلسان العبرية تطرح بكل تبجح وجهة نظر صهاينة العرب“.

سياسة قناة العربية
تعليقات المغردين على سياسة قناة العربية

كما نشر الإعلامي الإسرائيلي جاي معيان، مقطع فيديو يشيد خلاله بالقناة السعودية ومذيعتها، قائلا: “قناة العربية تنشر الحقائق: إسرائيل الآن تفوق المعركة فلديها دعم دولي كبير”.

سياسة قناة العربية
تعليقات المغردين على سياسة قناة العربية

ويواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي في اليوم الـ14 من حربه على غزة قصف المناطق السكنية، مما أسفر عن استشهاد العشرات، وقد خلّف القصف المتواصل على غزة حتى الآن 4137 شهيدا وأكثر من 13 ألف جريح، أغلبيتهم أطفال ونساء.

كما أضافت وزارة الصحة الفلسطينية أن عدد الشهداء في الضفة الغربية ارتفع إلى 81 والجرحى إلى أكثر من 1400.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.