الرئيسية » رياضة » المصري أحمد حسن كوكا يتضامن مع فلسطين بتغريده مؤثرة (صور)

المصري أحمد حسن كوكا يتضامن مع فلسطين بتغريده مؤثرة (صور)

وطن- تضامن النجم المصري الدولي أحمد حسن كوكا 30 عاماً مع فلسطين، نتيجة تعرضهم للحرب الإسرائيلية العنيفة والمستمرة على قطاع غزة لليوم التاسع على التوالي.

وقال المصري كوكا المحترف حالياً في الدوري التركي الممتاز لكرة القدم، في تغريده نشرها باللغة الإنجليزية عبر حسابه على منصة (X)، ” انتقلت إلى أوروبا منذ نحو 11 عاماً، ولهذا السبب لدي متابعين وأصدقاء من غير العرب، لذا فإن هذا المنشور وما أشاركه عن فلسطين مخصص لكم”.

تضامن أحمد حسن كوكا مع فلسطين

وتابع اللاعب كوكا، ” أنا وأصدقائي العرب نعرف جيداً ما كان يحدث منذ عقود، استولت إسرائيل على أرض فلسطين، وقتلت الآلاف من الأشخاص ودمرت كل شيء، وفلسطين بعد سنوات عديدة من محاولتها القتال حتى بالأسلحة المعدودة بحوزتهم، الإعلام الغربي يصفهم بالإرهابيين؟!”.

كما وأضاف، ” وسائل الإعلام الغربية قالت بأنهم قعوا رؤوس 40 طفلاً، لكن لم تكن هنام صور أو مقاطع فيديو تثبت ذلك، لذلك فهذه قصة كاذبة أخرى”.

اللاعب أحمد حسن كوكا
تغريده أحمد حسن كوكا عن فلسطين

واستكمل، ” أنا ضد أي شخص يقتل المدنيين أو الأبرياء، لكن الإرهابيين الحقيقيين هم الذين يقصفون البلاد ككل، 2 مليون نسمة. 40% منهم أطفال، يقطعون الماء والكهرباء والغذاء والوقود، ويستخدمون الغازات المحرمة دولياً ويقولون إنهم حيوانات بشرية!”.

اقرأ أيضاً: 
مأساة غزة

وأشار المصري كوكا، ” بعض المشاهير ينشرون صورا لغزة ويقولون نتضامن مع إسرائيل!، يمكنك أن تساند من تريد، لكن لا تكن أحمقاً لتنشر المأساة في غزة كأنها إسرائيل”.

كما وأردف، ” أعتقد أنه إذا كان لديك قطعة صغير في قلبك، فسوف تشعر بالحزن الشديد بعد رؤية ما يحدث في فلسطين هذه الأيام، وأتمنى عندما تكون في موقع اتخاذ قرار أن تجد نفسك في محادثة حول هذا الأمر”.

اللاعب كوكا
المصري أحمد حسن كوكا

وختم حديثه، ” لقد نسيت أن أخبركم بأن منصات التواصل الاجتماعي تحظر الحسابات التي تجرؤ على إظهار الحقيقة حول هذه الفظائع..”.

ومن الجدير بالذكر فإن عدد الشهداء الفلسطينيين الذي ارتقوا خلال الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة، وصل إلى 1537 شهيداً، 500 منهم من الأطفال و276 من النساء، وإصابة نحو6612 بجراح مختلفة، وفق آخر إحصائية عن وزارة الصحة الفلسطينية حتى كتابة هذا الخبر.

تضامن أحمد حسن كوكا مع فلسطين
أحمد حسن كوكا المصري

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.