الرئيسية » الهدهد » الحرب على غزة.. فيديو يدمي القلوب يوثق لحظة استشهاد رضيعة فلسطينية تبلغ شهرين

الحرب على غزة.. فيديو يدمي القلوب يوثق لحظة استشهاد رضيعة فلسطينية تبلغ شهرين

وطن- انتشر مقطع فيديو مؤثر للغاية، يوثق لحظة استشهاد رضيعة فلسطينية، انضمت إلى قائمة شهداء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

وتبلغ الطفلة الرضيعة، شهرين فقط من العمر، والتقطت لقطات مصورة لها وهي في أحد المستشفيات وسط مساعي لإنعاشها.

وباءت محاولات الأطباء لإنعاش الطفلة بالفشل بعدما صعدت روح الطفلة إلى بارئها، ولحقت بباقي أفراد أسرتها الذين استشهدوا جراء غارة إسرائيلية على بناية سكنية في مدينة رفح.

  • اقرأ أيضا: 
الحبل السري لم ينقطع بعد.. استشهاد رضع فلسطينيين تعرضوا للقصف فور ولادتهم

وبعد استشهاد الطفلة الرضيعة، حملها الطبيب أمام عدسة الكاميرا وقال باستنكار شديد: “هذا الذي يقاتل إسرائيل.. هذا الذي تخشى منه إسرائيل”.

وأضاف: “ما ذنب مثل هؤلاء الأطفال.. هل يضربون صواريخ؟ هل يضربون قذائف؟، ليرى بلينكن ويرى نتنياهو هذا الإجرام.. هذا هو الإرهابي الذي يتحدث عنه بلينكن ونتنياهو.. يحاربوننا بالأطفال”.

وتابع: “بإذن الله تعالى الأطفال سيكونون هم جيل النصر”.

حرب غاشمة مستمرة على غزة

وتستمر الحرب الإسرائيلية الغاشمة على قطاع غزة المحاصر، السبت، لليوم الثامن على التوالي، ما أسفر عن ارتقاء 2215 شهيدا بينهم 700 طفل.

وقال مسؤول الإعلام في مكتب اليونيسف في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا سليم عويس، إن الوضع في قطاع غزة صعب جدا، وأنه سيكون كارثيا إذا استمر على ما هو عليه، إذ ستنجم عنه كارثة إنسانية في ظل العنف المتواصل منذ أيام.

وأكد المسؤول أن التأثير على العائلات والأطفال لا يتمثل في الوفيات والإصابات فحسب، بل في التأثير النفسي أيضا، وتأثرهم بانقطاع الإمدادات، في ظل منع دخول الإمدادات إلى قطاع غزة، وقطع المياه والكهرباء.

  • اقرأ أيضا: 
في غزة فقط .. ثلاجات “الآيس كريم” لحفظ الجثث بعد عجز المستشفيات (شاهد)

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.