الرئيسية » حياتنا » محمد النني يُحرج محمد صلاح بما فعله دعما لفلسطين ولم يترك له أي حجة

محمد النني يُحرج محمد صلاح بما فعله دعما لفلسطين ولم يترك له أي حجة

وطن – أعلن نجم نادي “أرسنال” الإنجليزي الدولي المصري محمد النني، دعمه للقضية الفلسطينية صراحة، ليحرج نجوماً آخرين مثل محمد صلاح الذي تعرض لهجوم واسع بسبب “التخاذل عن نصرة فلسطين وغزة”، بحسب وصف منتقديه.

وعبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “إكس”، قام النني بتغيير صورة البروفايل الخاص به إلى المسجد الأقصى وعلم فلسطين.

ويشير ذلك التعاطف الرمزي إلى دعم نجم نادي أرسنال محمد النني للقضية الفلسطينية، والتضامن مع غزة بعد الحملة الانتقامية التي تتعرض لها على خلفية عملية “طوفان الأقصى” التي كبدت المحتل الإسرائيل خسائر فادحة.

أعلن نجم نادي "أرسنال" الإنجليزي الدولي المصري محمد النني، دعمه للقضية الفلسطينية صراحة، ليحرج نجوماً آخرين مثل محمد صلاح الذي تعرض لهجوم واسع بسبب "التخاذل عن نصرة فلسطين وغزة"، بحسب وصف منتقديه.
محمد النني يُحرج محمد صلاح بما فعله في منصات التواصل

محمد النني يحرج محمد صلاح

وكانت حركة حماس، قد أعلنت السبت 7 تشرين الأول/أكتوبر عن انطلاق عملية “طوفان الأقصى” المستمرة حتى الآن، واخترقت خلالها عناصر المقاومة الأراضي المحتلة.

وتمكنت كتائب القسام الجناح العسكري للحركة، من الاشتباك المباشر مع العدو الصهيوني وتكبيده خسائر غير مسبوقة في تاريخه، دفعته للاستنجاد بأمريكا التي سارعت لدعمه.

وتضامن نجوم آخرين إلى جانب محمد النني مع فلسطين من أمثال المصري نجم الأهلي السابق محمد أبو تريكة، ونجم الكرة الجزائري رياض محرز بطرق مختلفة.

  • اقرأ أيضاً:

ليست الفلوجة ولا بيروت..واشنطن بوست: هذه هي حرب المدن التي تنتظر إسرائيل في غزة!

خليل البلوشي يحرج جميع حكام العرب: “نتمنى منكم هذا الأمر ولو مرة واحدة”

تجاهل بعض المشاهير للجرائم في غزة

ويبدو أن ما فعله النني وغيره أدخل صلاح وغيره ممن صمتوا عن الجرائم الإسرائيلية بحق الفلسطيين في حرج كبير. وبمراجعة حسابات “صلاح” يتضح أنه تجاهل تماما أحداث فلسطين.

ولم يشارك صلاح أي شيء يخص عملية “طوفان الأقصى” أو حصار غزة من قبل الاحتلال أو أي تعبير رمزي يشير لقلقه على ما يحصل وهو ما أثار غضباً شعبياً مصرياً عربياً تجاهه.

يذكر أن النني استبدل صور بروفايله على مختلف منصات التواصل مثل فيسبوك وانستغرام وغيرها إلى علم فلسطين وخلفه المسجد الأقصى، وهو ذو دلالة رمزية ومكانة مهمة للفلسطينيين والمسلمين على حد سواء.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “محمد النني يُحرج محمد صلاح بما فعله دعما لفلسطين ولم يترك له أي حجة”

  1. عيال زايد الخيانةرعاة موصلاح حولوه ل من خجل من إسم محمد سيخجل من قضايا أمة محمد على نجريج منين يامو قضدي يا #مائير_صلاح_جرو_عبسفاح
    المواخير٧أو الخرارات وحكامها الأقزام السبعة الخمارات السبعة أو ساحل القراصنة أوحاملة الطائرات الأمريكوصهيوصليبوعبروفرسوسيسرئيلية مكان تدار منه المؤامرات ضد وحدة الأمة العربية

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.