الرئيسية » الهدهد » قصف الجامعة الإسلامية في غزة .. أصبحت “أثراً بعد عين”! (شاهد)

قصف الجامعة الإسلامية في غزة .. أصبحت “أثراً بعد عين”! (شاهد)

وطن- استمرارا للجرائم التي تستهدف البشر والحجر في قطاع غزة، قصف السلاح الجوي الإسرائيلي الجامعة الإسلامية في قطاع غزة، ما تسبب بتدميرها بشكل كامل.

ونشر المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، عبر حسابه على منصة “X” (تويتر سابقا) مقطع فيديو صادم يوثق لحظة استهداف الطيران الإسرائيلي مباني الجامعة بإنزال عشرات القنابل المدمرة.

تدمير الجامعة الإسلامية في غزة
تدمير الجامعة الإسلامية في غزة

وتبريرا للفعل الإجرامي حول قصف الجامعة الإسلامية في غزة، زعم “أدرعي” أن استهداف الجامعة الإسلامية جاء بسبب عملها “كمركز تأهيل وتدريب رئيسي لمهندسي حماس”. دون تقديم أي دليل يدعم ادعاءاته.

  • اقرأ أيضاً: 
قصف منزل والد محمد الضيف .. وهؤلاء من استشهدوا من أسرته (شاهد)

يأتي هذا في حين قصفت الطائرات الحربية الإسرائيلية قطاع غزة مرارا خلال الليل، في خطوة تمهد لاحتالمية هجوم بري لاجتياح القطاع تحت شعار “القضاء على حركة حماس”.

وقالت إسرائيل إن العشرات من طائراتها المقاتلة قصفت أكثر من 200 هدف في أحد أحياء مدينة غزة التي زعمت أن حماس تستخدمها لشن موجة غير مسبوقة من الهجمات، وفقا لما نقلته “رويترز”.

الغارات الجوية على غزة
الغارات الجوية على غزة لم يسبق لها مثيل

1055 شهيدا منذ بداية طوفان الاقصى

وفي السياق، أعلنت وزارة الصحة في غزة إن 1055 شخصا على الأقل استشهدوا وأصيب أكثر من 5000 في القطاع منذ يوم السبت عندما أطلقت كتائب القسام عملية طوفان الأقصى ضد القواعد العسكرية والمستوطنات المحاذية للقطاع.

من جانبه، قال الجيش الإسرائيلي إن عدد القتلى في إسرائيل وصل إلى أكثر من 1200 وأصيب أكثر من 2700 شخص جراء الهجوم القسامي.

  • اقرأ أيضا: 
“تزييف فاشل” .. قصة مجندة إسرائيلية تم تسويقها كأسيرة مدنية ألمانية! (فيديو)

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.