الرئيسية » حياتنا » هبة عبوك تكشف كيف ستحل خلافها مع أشرف حكيمي وعن رأيها في هجوم حماتها عليها لأول مرة!

هبة عبوك تكشف كيف ستحل خلافها مع أشرف حكيمي وعن رأيها في هجوم حماتها عليها لأول مرة!

وطن- في أول ظهورها الإعلامي الذي طل انتظاره، ظهرت الممثلة الإسبانية – التونسية الأصل هبة عبوك طليقة نجم باريس سان جيرمان أشرف حكيمي في العاصمة الإسبانية مدريد، في العرض الأول لفيلم صديقها المخرج ماريو كاساس.

ونشرت هبة عبوك عبر حسابها على “انستغرام” صورا لمشاركتها في العرض الأول للفيلم، قائلة: “منذ يومين شاهدت الفيلم الأول لماريو كاساس “وحدتي لها أجنحة” وأوصي به بشدة. إنه فيلم للممثلين، عاطفي وملهم للغاية. تهانينا لطاقم العمل بأكمله!”.

الفيلم الأول لماريو كاساس
الفيلم الأول لماريو كاساس

وخلال مشاركتها في العرض، اختارت هبة عبوك إطلالة غير رسمية ومريحة من أديداس، مع حذاء رياضي وجوارب عالية وتنورة قصيرة سوداء وتي شيرت قطني بأكمام قصيرة بنفس اللون.

هبة عبوك في إطلالة غير رسمية ومريحة من أديداس، مع حذاء رياضي وجوارب عالية وتنورة قصيرة سوداء وتي شيرت قطني بأكمام قصيرة بنفس اللون
هبة عبوك في إطلالة غير رسمية ومريحة من أديداس

حذر شديد

وفقًا لما نشرته الصحيفة الإسبانية “libertaddigital”، اتخذت هبة عبوك موقفًا حذرًا وتجنبت الدخول في تفاصيل المفاوضات مع أشرف حكيمي بشأن التوصل إلى اتفاق طلاق يلبي تطلعات الطرفين. ورغم أن هبة طلبت 10 ملايين يورو كتعويض عن الثلاث سنوات التي قضياها معًا كزوجين، إلا أن أشرف قام بتسجيل معظم ثروته باسم والدته، وعرض عليها مبلغ 2 مليون يورو فقط. وقد امتنعت هبة عن الرد على التصريحات التي أطلقتها حماتها والتي كانت قد انتقدتها فيها بشكل علني.

وقالت الصحيفة إنه ومع ذلك، فقد أظهرت أفضل ابتساماتها، وكانت سعيدة باستئناف حياتها الاجتماعية في مدريد ولم شملها مع زملائها وأصدقائها المحترفين.

وأكدت: “أنا هادئة جداً، شكراً جزيلاً، تصبحون على خير”، مؤكدة أن الهدوء يأتي بعد العاصفة وبعد خمسة أشهر من إعلان انفصالها عن أشرف حكيمي، فهي هادئة وتركز على أولادها.

كيف سيتم حل خلافها مع أشرف حكيمي؟

بالإضافة إلى ذلك، وبكلمة “نعم” صريحة ومقتضبة، أكدت هبة عبوك أن طلاقهما سيتم حله بأفضل طريقة ممكنة لمصلحة الجميع.

طلاق هبة عبوك وأشرف حكيمي
طلاق هبة عبوك وأشرف حكيمي

هبة عبوك تعلن انفصالها عن أشرف حكيمي

وأعلنت هبة عبوك يوم 27 مارس/آذار الماضي، انفصالها عن لاعب كرة القدم أشرف حكيمي بعد خمس سنوات من الحب وإنجاب طفلين مشتركين.

انفصال هبة عبوك عن أشرف حكيمي
انفصال هبة عبوك عن أشرف حكيمي

وقالت حينها في بيان نشرتها عبر “انستغرام”: “منذ فترة، وبعد تفكير طويل، اتخذنا أنا ووالد أطفالي قرارًا بإنهاء علاقتنا كزوجين”، مشيرة إلى أن هذا “القرار تم اتخاذه قبل وقت طويل من الأحداث التي وقعت والتي شاركت فيها إعلاميًا وأنا غافل عنها تمامًا”.

وأكدت حينها أن زواجها انفصل قبل أن توجه النيابة العامة الفرنسية اتهامات للاعب باريس سان جيرمان بتهمة الاعتداء الجنسي على شابة في منزلها في العاصمة الفرنسة باريس.

أجازة طويلة في تونس

وبعيدًا عن أضواء وسائل الإعلام منذ ذلك الحين، فإن بطلة فيلم “الأميرة” كرست وقتها تمامًا لطفليها الصغيرين، أمين ونعيم -3 وسنة واحدة على التوالي- وتعيش معهم صيفها الأول كامرأة عازبة.

هبة عبوك وطفليها أمين ونعيم
هبة عبوك وطفليها أمين ونعيم بعد طلاقها من أشرف حكيمي

ومؤخرا استمتعت هبة عبوك بأجازة لعدة أسابيع في تونس، موطن عائلتها الأصلي، ثم عادت بعدها إلى مدريد لاستئناف التزاماتها المهنية.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.