الرئيسية » حياتنا » أشرف حكيمي في الحج .. وهبة عبوك عارية على الشاطئ! (صور)

أشرف حكيمي في الحج .. وهبة عبوك عارية على الشاطئ! (صور)

وطن – نشر لاعب المنتخب المغربي والظهير الأيمن لنادي باريس سان جيرمان، أشرف حكيمي، صورة عبر انستغرام، وهو يؤدي مناسك الحج في مكة المكرمة .

وظهر النجم المغربي أشرف حكيمي بملابس الإحرام أمام الكعبة المشرفة، وكتب على صورته تهنئة للمسلمين المحتفلين بعيد الأضحى المبارك.

بينما كان أشرف حكيمي في الحج، نشرت طليقته هبة عبوك، الممثلة الإسبانية-التونسية الأصل، صوراً عبر حسابها في انستغرام، ظهرت فيها بحمالة صدر فقط، وبنطال جينز، على أحد الشواطئ.

هبة عبوك على أحد الشواطئ
هبة عبوك على أحد الشواطئ (الصورة: انستغرام)

ويبدو أنّ الصور التي نشرتها هبة عبوك، ضمن إعلان لأزياء تتبع شركة Calzedonia الإيطالية. كما أشارت في النص الذي أرفقته بالألبوم .

هبة عبوك بحمالة صدر
هبة عبوك بحمالة صدر (الصورة: انستغرام)

يذكر أنّه في مارس 2023، أعلنت هبة عبوك انفصالها عن أشرف حكيمي مدافع باريس سان جيرمان. وكشفت عن وقوفها مع الضحية وهي شابة فرنسية اتهمته باغتصابها في 27 فبراير الماضي.

كما صرّحت هبة عبوك أنها تذهب إلى الطبيب النفسي بانتظام. وبينت أنها غير نادمة على فشل زواجها من لاعب باريس سان جيرمان لأنها فعلت كل ما بوسعها.

وفيما يخصّ “حكيمي” رياضياً، حيث يترقب محبوه أن يحسم قراره حول الانتقالات الصيفية وإن كان يرغب في البقاء في باريس سان جيرمان أم يختار الرحيل عن النادي.

أشرف حكيمي رادار ريال مدريد
أشرف حكيمي

ولا تزال الشائعات تملأ الأجواء وسط أنباء عن رغبة ريال مدريد الإسباني. وكذلك نادي مانشستر سيتي الإنجليزي في ضم أشرف حكيمي لصفوفهما.

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “أشرف حكيمي في الحج .. وهبة عبوك عارية على الشاطئ! (صور)”

  1. لماذا تصفونها بأنها تونسية الجنسية فقط رغم أن أبوها ليبي الأصل ، هل في المغرب يوصف الأبناء بجنسية آبائهم أم أمهاتهم؟؟؟ هبة عبوك لها ثلاثة جنسيات و أنت إخترت منهم الجنسية التونسية نكالتا في شعب تونس ، أعلمكم أن هذه الملعونة ليست معروفة لدى الشعب التونسي ، و لا يهتمون بأخبارها لأننا لسنا صعاليك آخر الزمن مثلك أنت ، فهذا الكاتب له مرض نفسي حقد داخلي مع الشعب التونسي، لعنة الله عليك إلى يوم الدين ، لأنك تثير الفتنة و الكراهية بين شعبين دين واحد و عقيدة واحدة و لغة واحدة ، و محبة في الله يا أيها الغبي.

    رد
  2. سلام كل عيد وانتم بخير المعركة بين الحرية وحقوق المرأة وبين التشدد الإسلامي لا نعلم النتيجة علها تكون بخير للجميع نحن نتفرج من بعيد واراءنا ممنوع أن نقولها

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.