الرئيسية » حياتنا » كيم كارداشيان ترغب في إقامة علاقة غرامية مع أحد المشاهير.. من هو؟

كيم كارداشيان ترغب في إقامة علاقة غرامية مع أحد المشاهير.. من هو؟

وطن- تعيش نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية، كيم كارداشيان، البالغة من العمر 41 عامًا، لحظة جميلة من حيث حياتها المهنية، إلا أنها بعد طلاقها من المغني كاني ويست، لم تتمكن من الاستمتاع بالعديد من الفرص في الحب.

وفي هذا السياق، أعلنت كيم كارداشيان في مقابلة مع هيلي بيبر، أنها ترغب في تغيير هذا الوضع لتخوض قصة حب جديدة، كاشفة عن أسباب حبها للتصالح مع الجنس.

وفي محادثة على موقع “Who’s In My Bathroom”، على منصة “يوتيوب”، قام كلاهما بخوض تحدي “الحقيقة والجرأة”، كما خضعت كيم كارداشيان لاستجواب حول الجنس، وعلى وجه التحديد، سألتها زوجة المغني الكندي جاستن بيبر عن تفضيلاتها بين العلاقات عندما تكون “غاضبة” أو “هادئة”، فأجابت بالقول: “أليس التصالح مع الجنس هو الأفضل؟ لأنكما تفتقدان بعضكما وهناك شغف، وأنت تعلمين أنك تصنعين السلام”. وذلك وفقاً لما نقلته صحيفة “ماركا” الإسبانية.

كيم كاردشيان كشفت عن رغبتها بعلاقة غرامية مع أحد المشاهير

من ناحية أخرى، اعترفت كيم كارداشيان بأن لديها مشاعر تجاه أحد المشاهير: “كدت أشعر أنني يجب أن أتناول مشروبًا لأنني أريده أن يتحقق”.

كيم كاردشيان watanserb.com
كيم كاردشيان

ولم ترغب كيم كارداشيان في الكشف عن اسمه، وعندما شجعتها “بيبر” على الانطلاق، رفضت رفضًا قاطعًا.

أقرأ أيضا:

لعنة فيديو كيم كارداشيان الإباحي تلاحقها.. طليقها كاني ويست يعاقبها بطريقة غريبة!

 

وقالت: “في الآونة الأخيرة، أفضّل الخصوصية”. في هذه الأثناء، لم تكن هيلي بيبر سعيدة إلا بصديقتها، على الرغم من أنها كانت على استعداد لمعرفة هوية “الحب” الجديد لكيم كاردشيان.

هيلي بيبر مارست الجنس على متن طائرة

هيلي بيبر مارست الجنس على الطائرة
هيلي بيبر مارست الجنس على الطائرة

ولم تتخلص هيلي بيبر من القضايا التي كشفت عن تفضيلها للقبلات، كما فاجأت كيم كارداشيان عندما قالت إنه من “نادي المرتفعات”، حيث ألمحت عارضة الأزياء إلى أنها مارست الجنس على متن طائرة.

واشتكت كيم كارداشيان مما يحدث على شبكات التواصل الاجتماعي: “يرسل لي كثير من الناس رسائل مباشرة”. “لن أكذب، العديد من الأشخاص غير ملائمين”.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.