الرئيسية » رياضة » كانت مخمورة.. ملكة جمال إسكتلندا تعض حارس أمن ملعب (صور)

كانت مخمورة.. ملكة جمال إسكتلندا تعض حارس أمن ملعب (صور)

وطن- تورطت ملكة جمال إسكتلندا لوسيا صوفيا تومسون، البالغة من العمر 24 عاماً، في مشاجرة مع حارس ملعب خلال مباراة للريغبي، على خلفية الاتهامات العنصرية.

وقالت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، إن ملكة جمال إسكتلندا لعام 2022، لوسيا دخلت في شجار وهي مخمورة مع أحد رجال الأمن في ملعب “أدنبرة” بالعاصمة الإسكتلندية. بتاريخ 17 شهر يونيو/حزيران الحالي، خلال استضافات منافسات الريغبي للرياضة الجماعية.

ملكة جمال إسكتلندا تعضّ حارس ملعب كرة قدم

وأردفت الصحيفة: “شهود العيان كانوا في الحادث، قالوا إن ملكة جمال إسكتلندا تومسون ظهرت في المحفل الرياضي وهي في حالة سكر (مخمورة)، حيث إنها قامت بمهاجمة أحد أفراد الأمن داخل الملعب وأهانته بالعلن على أسس عنصرية”.

ملكة جمال إسكتلندا تعض حارس أمن ملعب
ملكة جمال إسكتلندا تعضّ حارس أمن ملعب

وتابعت: “بعض شهود العيان الذي تمكّنوا من تصوير الحادث، أكدوا أن الفتاة العشرينية قامت بعضّ حارس الأمن (الضحية)”.

وتنتشر رياضة الرغبي الجماعية في أنحاء من دول العالم، وهي منتشرة جداً على وجه الخصوص في فرنسا ودول الجزر البريطانية. كما أنه توجد مسابقتان، وهي دوري الرغبي واتحاد الرغبي.

لوسيا صوفيا تومسون
لوسيا صوفيا تومسون

اتهام ملكة جمال إسكتلندا بالعنصرية

وواجهت لوسيا تومسون ملكة جمال إسكتلندا، الانتقادات الواسعة من قبل النشطاء والمتابعين عبر منصات التواصل الاجتماعي، بعد انتشار مقطع فيديو للحادث عبر تلك المنصات بسبب العنصرية.

كما تعرضت جمعية الأزياء الإسكتلندية المملوكة من قبل ملكة جمال إسكتلندا تومسون، لموجة من الانتقادات الواسعة، رغم حديث الفتاة على أنها تأخذ قضية الحادث الذي حصل معها على محمل الجد، وفق ما ذكرته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

ملكة جمال إسكتلندا لوسيا تومسون
ملكة جمال إسكتلندا لوسيا تومسون

يذكر أن الفتاة لوسيا صوفيا تومسون قد توجت بملكة جمال إسكتلندا في عام 2022، خلال حفل أقيم في العاصمة الإسكتلندية.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.