الرئيسية » رياضة » أخبار عمر السومة بعد المنافسة القوية بين الزمالك والعربي للتعاقد معه

أخبار عمر السومة بعد المنافسة القوية بين الزمالك والعربي للتعاقد معه

وطن- ذكرت تقارير صحفية، عن دخول الزمالك والعربي صراع المنافسة للتعاقد مع النجم السوري المخضرم عمر السومة لاعب أهلي جدة السعودي، في سوق انتقالات الميركاتو الصيفي الجارية حتى نهاية هذا الشهر.

وقالت صحيفة الشرق الأوسط السعودية، عن دخول نادي الزمالك المصري في مفاوضات للتوقيع مع السوري السومة، لاعب فريق الأهلي جدة السعودي هذا الصيف على سبيل الإعارة. لموسم واحد، من أجل تدعيم صفوف فريقه. استعداداً للموسم الجديد.

مفاوضات الزمالك للتعاقد مع عمر السومة

وأردفت الصحيفة، ” عمر السومة يفضل الاستمرار مع العربي القطري. بعد تجربته الناجحة الموسم الماضي مع الفريق، حيث النادي تقدم بعرض لشراء عقد اللاعب المتبقي مع نادي أهلي جدة السعودي، ولكن الأخير لم يوافق على العرض المقدم بعد”.

وسجل السومة مع فريق العربي القطري، 19 هدفاً الموسم الماضي. بعد انتقاله إلى صفوف الفريق الصيف الماضي على سبيل الإعارة من صفوف أهلي جدة السعودي.

كما ونجح السوري السومة من التتويج مع الفريق القطري بكأس الأمير قطر للمرة الأولى. منذ 30 عاماً، وكذلك التربع على وصافة جدول ترتيب الدوري القطري. (دوري نجوم قطر)، خلف المتوج بلقب لهذا الموسم فريق الدحيل.

https://twitter.com/nayfalt09726793/status/1670985686927699969

حقيقة مفاوضات الشباب السعودي مع السومة

وفي سياق متصل، نفت ذات الصحيفة عن وجود مفاوضات من جانب نادي الشباب السعودي. مع النجم السوري عمر السومة للتوقيع معه هذا الصيف، حيث أن النادي يرغب في التوقيع مع الأرجنتيني ماورو إيكاردي لاعب باريس سان جيرمان السابق.

عمر السومة
عمر السومة

يذكر بأن عقد عمر السومة ينتهي مع نادي أهلي جدة السعودي. في نهاية صيف عام 2024، إلا أن النادي يفكر في بيع اللاعب دون الحصول على خدماته مجدداً بعد إعارته الموسم الماضي.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.