الرئيسية » حياتنا » الفستان انزلق.. إليسا شبه عارية ورقص ساخن في حفل الإسكندرية (فيديو)

الفستان انزلق.. إليسا شبه عارية ورقص ساخن في حفل الإسكندرية (فيديو)

وطن- تألقت النجمة اللبنانية إليسا في أثناء حفل غنائي ضخم أقيم لها داخل نادي “Alex West Club”، بمدينة الإسكندرية في مصر، وسط حضور عدد كبير من الجمهور الذي توافد إلى مكان الحفل قبل انطلاقه بعدة ساعات.

وجاء الحفل هذا ضمن جولتها الغنائية التي تقوم بها خلال هذا الصيف، وأشعلت ملكة الإحساس -كما يلقّبها معجبوها- أجواء الحفل بباقة من أغانيها التي تنوعت بين الجديد والقديم، ومنها “في أول الحكايات، عايشالك، هنغني كمان وكمان، من أول دقيقة، أواخر الشتاء، لو تعرفوا، بستناك، عبالي حبيبي”، وغيرها من الأغنيات في أجواء مليئة بالفرح والإيجابية.

إليسا تشعل حفل الإسكندرية بوصلات رقص

وبدت إليسا وهي ترتدي فستاناً فاضحاً كشف معظم جسدها، من الموسلين أسود اللون مرصع بقطع الألماس الصغيرة وترقص وتصفق عالياً وتحمس الجمهور بعبارات خارج سياق الأغاني.

فيما شوهد عشرات الحاضرين وهم يتفاعلون ويرقصون على إيقاع أغانيها، وأدت إليسا عدة وصلات رقص خلال الحفل أثارت حماس الحضور.

وظهرت إليسا وهي تشدّ الفستان بيديها على صدرها بعد انزلاقه، حيث كانت ترتدي فستاناً قصيراً وضيقاً للغاية أظهرها شبه عارية.

وبالتوازي مع الحفل، تصدّر اسم إليسا الترند من مصر إلى عدد كبير من الدول العربية مع انتشار مقاطع فيديو لها من الحفل. وكان لافتاً رقصة إليسا العفوية التي وصفتها بعض وسائل الاعلام بـ”رقصة النصر”، خاصة بعد صدور قرار قضائي بحقها منذ أيام.

النجمة اللبنانية إليسا
النجمة اللبنانية إليسا

ألبوم إليسا الجديد

وكانت إليسا، قد كشفت في تصريحات سابقة عن موعد طرح ألبومها الجديد، الذي طرحت منه جزءاً تجريبياً من أولى أغانيها خلال الفترة الماضية، وهي أغنية “بتمايل ع الـbeat”. وذلك بعدما تأجل طرحه لمرات عديدة.

وقالت إليسا خلال لقائها مع برنامج The Insider بالعربي: “فيه قصص بخلصها ومش مطولة القصص دي على ما تخلص.. بس الأكيد الألبوم راح ينزل في الصيف”.

اليسا والذكاء الاصطناعي

كما أبدت رأيها في تجربة الذكاء الاصطناعي: قائلة: “ضده.. لأنه ما بقيتش الناس بتفكر وتشتغل وبقى بيحل بدالهم ذكاء اصطناعي سواء بالصوت أو التفكير أو بموضوع شعري.. أنا معرفش إيه ورا الذكاء الاصطناعي لأننا منعرفش إيه الخطط اللي بيعملوها بره أكيد لها هدف تاني”.

وجاء ذلك بعد أن نشر متابعو الفنانة إليسا، عبر أحد الحسابات بموقع التغريدات القصيرة «تويتر»، فيديو تغني فيه «أديني فرصة»، التي عرفها الجمهور بصوت الفنانة آمال ماهر، كما صمموا لها «بوستر» يناسب الفكرة والأغنية، ولكن لا تزال نبرة صوت إليسا الحقيقية مختلفة عن الأغنية.

https://twitter.com/elissafans20/status/1668274754019635201?s=20

وكانت إليسا قد أعلنت منذ يومين انتصارها قضائياً على إحدى شركات التوزيع الرقمي، إثر خلافهما حول حقوق توزيع أغنية “أنا وبس”.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.