الرئيسية » رياضة » راموس يقترب من الانتقال إلى دوري روشن السعودي

راموس يقترب من الانتقال إلى دوري روشن السعودي

وطن- يقترب النجم الإسباني المخضرم سيرخيو راموس صاحب الـ37 عاماً، المدافع السابق لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، من الانتقال إلى دوري روشن السعودي في سوق انتقالات الميركاتو الجاري.

وذكرت تقارير صحفية سعودية، عن احتمالية انتقال الإسباني سيرخيو راموس إلى منافسات الدوري السعودي الممتاز (روشن)، ليلتحق بذلك بزملائه السابقين في نادي ريال مدريد الإسباني كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما.

انتقال راموس إلى دوري روشن السعودي

وجاءت احتمالية اختيار الإسباني راموس الذهاب إلى صفوف دوري روشن السعودي هذا الصيف، بعد إبداء اللاعب إعجابه على منشور عبر موقع انستغرام، يتحدث عن احتمالية تواجده مع زميله السابق لوكا مودريتش في نادي أهلي جدة السعودي الموسم المقبل.

راموس ومودريتش
راموس ومودريتش

كما يقترب الكرواتي مودريتش من تجديد عقده مع نادي ريال مدريد الإسباني، لموسم آخر إضافي، أي حتى صيف عام 2024، نظراً للأداء الذي ظهر فيه اللاعب مع الفريق الملكي الموسم المنصرم.

وينتهي عقد راموس مع نادي باريس سان جيرمان (البي أس جي)، في الـ30 من شهر يونيو/حزيران الجاري، وهو ما يسمح للاعب بالتوقيع بالمجان مع أي فريق يرغب في الذهاب إليه.

سيرخيو راموس
سيرخيو راموس

رياض محرز واهتمام أهلي جدة السعودي

وأشارت تقارير صحفية أخرى، إلى أن رئيس نادي أهلي جدة، وليد معاذ، يتواجد في المملكة المتحدة البريطانية (إنجلترا)، الأربعاء، من أجل التفاوض مع وكلاء النجم الجزائري الدولي رياض محرز للتعاقد معه هذا الصيف.

وأفادت تلك التقارير، بأن نادي أهلي جدة تقدّم بعرض وصلت قيمته نحو 100 مليون يورو، للتعاقد مع الجزائري محرز، الذي توّج مع زملائه في مانشستر سيتي بثلاثية تاريخية هذا الموسم، وهي الدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

رياض محرز
رياض محرز

يذكر أن أهلي جدة السعودي عاد إلى دوري روشن السعودي بعد هبوطه إلى الدرجة الثانية الموسم الماضي، تحت قيادة المدرب الجنوبي الأفريقي بيتسو موسيماني الذي رحل عن النادي السعودي مع نهاية الموسم.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.