الرئيسية » فيديو » علّقه من قدميه..عراقي يتجرد من إنسانيته ويضرب طفله حتى جعله يتلوى كالثعبان ألماً (شاهد)

علّقه من قدميه..عراقي يتجرد من إنسانيته ويضرب طفله حتى جعله يتلوى كالثعبان ألماً (شاهد)

وطن– ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو صادم لأب عراقي في محافظة صلاح الدين يقوم بتعذيب ابنه الذي لم يتجاوز العشر سنوات.

ووفقاً للفيديو المتداول الذي رصدته “وطن“، وغير معروف دوافعه، فقد ظهر الطفل معلّقاً من قدمية فيما يقوم الأب بجلده على ظهره ومؤخرته وسط صرخات الطفل التي تفطر القلب.

وبحسب الفيديو، فقد توقّف الأب لثوانٍ معدودة ليستجوب ابنه حول شيء فعله، وسط استجدائه له بالكف عن جَلده، حتى عاد مرة أخرى لضربه من جديد، ليجعل الطفل يتلوى مثل الثعبان من شدة الألم الذي ألمّ به.

https://twitter.com/aphro_alshareef/status/1655952552922595330?s=20

غضب واستنكار المغردين

وتسبب المقطع المنشور بردود أفعال غاضبة من قبل المغردين الذين تساءلوا عن دور الجهات المسؤولة عن حماية الطفل من التعذيب والتدخل لإنقاذه من العذاب الذي تعرض له.

وفي هذا السياق، عبّرت مغردة عن غضبها من قسوة الأب بالقول: “والله ما قدرت كفي فيديو قلبي وجعني كيف رابطو ونازل فيه ضرب وطفل المسكين عم يتلوى من وجع الله ينتقم منه الله يكسر ايده”.

https://twitter.com/abidih1/status/1656004829653729283?s=20

وهاجمت المغردة “ريان” أب الطفل بالقول: “يعدمك حالك يعدمك ايديك يا رب الدني دولاب وشو ما عمل فيك ابنك بكرا الله لايردك مش قليل فيك الله يشل ايدك”.

أما المغرد إبراهيم، فقال: “الله ينتقم منك!!! حسبي الله ونعم الوكيل لو يتعلق واكسرلك هالايدين يبس ريت لو ما شفت هيك فيديو صرلي ساعة”، مع وضع إيموجي “البكاء”.

وعلّق الكاتب الصحفي السعودي قينان الغامدي على الفيديو بالقول: “ونلوم دول الغرب حين تسحب أطفال بعض المهاجرين العرب ، لتحميهم من مثل هذا التعذيب !! هذا الأب يستحق السجن والجلد وأكثر من ذلك !!!”

واستنكر الإعلامي السعودي شعاع الفريح ما ورد في الفيديو بالقول: “حسبي الله ونعم الوكيل ..القسوة هذي من وين تجيهم !!”

أب عراقي ينكّل بطفليه انتقاماً من والدتهما

وكان مقطع فيديو آخر قد تمّ تداوله في العراق في فبراير/شباط الماضي، قد فجّر موجة غضب واسعة، ظهر فيه أب عراقي يقوم بتعذيب أطفاله بطريقة وحشية لأسباب غير معروفة.

وبحسب الفيديو المتداول حينها، فقد ظهرت وهي تلتحف بغطاء قبل أن يقترب منها شخص، يتبين لاحقاً أنه والدها وهو يحمل عصًا.

وبحسب الفيديو، فقد بدأت الطفلة الصغيرة بالبكاء عندما رأته وأخذت ترجوه ألا يضربها، إلا أنّ توسّلاتها لم تٌجدِ ليأمرها بإزاحة البطانية عن جسدها ليقوم بضربها بعنف.

وفي مشهد تالٍ من الفيديو، تبدو الطفلة واقفةً وقد تمّ تلقينها -كما يبدو- وهي تقول: “الله لا يوفقك يا أمي بهدلتينا”.

كما ظهر شقيق الطفلة وهو يطلب من أمه أن تعود إلى المنزل، ولكنه يتلقى ضربة موجعة بالعصا من والده الذي لا يظهر في الكادر، ويصرخ في وجهيهما: “راح أوريكم الضيم اليوم”. ثم ينهال عليهما ثانية بالضرب قبل أن يأمرهما بالنوم في أسرّتهما.

https://twitter.com/TheMaanHabib/status/1629544634119512065?s=20

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.