الرئيسية » حياتنا » مذيعة “بي بي سي” تتعرّض لهجوم بسبب حملها طفلتها على الهواء! (شاهد)

مذيعة “بي بي سي” تتعرّض لهجوم بسبب حملها طفلتها على الهواء! (شاهد)

وطن- تفاعل مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مع لقطة للإعلامية السورية سيرينا غوكة، مذيعة برنامج “تريندنغ” الذي تقدّمه عبر شاشة “بي بي سي عربي”.

وانتشرت صورة عبر العديد من صفحات مواقع التواصل الاجتماعي أطلّت فيها المذيعة سيرينا غوكة وهي تحمل طفلتها خلال البرامج، وجاء فيها: “الإعلامية السورية سيرينا غوكة وهي تحمل رضيعتها لتعرف المشاهدين على ميزاتها، فهي تشرب الحليب خمسين مرة في اليوم وتبقى جائعة وتستطيع ايقاظ جميع السكان من حولها”.

سيرينا غوكة وطفلتها
سيرينا غوكة وطفلتها

وأثارت الصورة ردود فعل متباينة، فمنهم مَن تعامل مع الأمر بفكاهة، وهناك نساء أخريات أكّدن على حديثها ومعاناتهن في مرحلة رضاعة الطفل، وطرف ثالث انتقد الأسلوب الذي اعتمدته سيرينا غوكة بحقّ ابنتها.

وقالت إحدى المعلقات: “عمتعمل تريند؟ اولا الطفلة بس تكبر وتستوعب رح يكون عندها رد فعل عنيف عالأم على هذا التصرف الغير مسؤول. فيها تطلع كضيفة وتشكي همها او تطلع عبر وسائل التواصل بصفحاتها الشخصية وتعبر عن همها وتشارك وتعلق مع المتفاعلين معها”.

طفلة سيرينا غوكة
طفلة سيرينا غوكة

بينما اعتبرت أخرى أنّ المذيعة تريد أن تصبح “ترند على حساب الطفلة”. وفق رأيها.

كما قالت متابعة عن مذيعة بي بي سي: “مش عارفه تشيل بيبي .. متأكده هي مش بتخدمها حرام عليكي مفروض انتي متصلحيش امومه”. حسب قولها.

كما كتبت معلّقة أخرى: “حرام عليها التصرف .. أنا كأم ع قلبي زي العسل تعبه راحه. ما زالت بنتها رضيعه لتعبر عن اللي فيها بالبكاء. شو تبي تكلمها يعني والجوع طبيعي انا ابني يصحيني طول ليل عشان ياكل وين الغلط بالعمر هذا تعب بس مجرد اشوف ضحكته ويكون بخير تسوى عندي دنيا كلها روح روحي هو الله يهديها”.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.