الرئيسية » رياضة » عمر السومة يدخل تاريخ الدوري القطري بعد تسجيله الهاتريك (شاهد)

عمر السومة يدخل تاريخ الدوري القطري بعد تسجيله الهاتريك (شاهد)

وطن- أصبح النجم السوري عمر السومة صاحب الـ34 عاماً، اللاعب الوحيد الذي يسجّل الهاتريك مرتين في منافسات الدوري القطري الممتاز لهذا الموسم.

وأحرز نجم فريق العربي القطري السومة، الهاتريك الثاني داخل شباك مرمى فريق الغرافة، في منافسات الدوري القطري (دوري نجوم قطر)، في الدقائق  الـ69 والـ78 من ركلة جزاء والـ90.

هاتريك عمر السومة

كما سجّل السوري عمر السومة، الهاتريك الثاني في منافسات دوري نجوم قطر، داخل شباك مرمى الغرافة، خلال 21 دقيقة من عمر زمن أحداث الشوط الثاني من المباراة التي جمعت كلا الفريقين.

وكان نجم فريق العربي القطري قد سجّل الهاتريك الأول داخل شباك الريان، في منافسات الجولة الـ13 من الدوري القطري الممتاز للموسم الجاري.

ويتصدّر السومة لاعب العربي القطري المُعار، بعد إحرازه الهاتريك، جدول ترتيب هدافي الدوري القطري الممتاز، برصيد 18 هدفاً، متساوياً بذلك مع لاعب الدحيل مايكل أولونغا.

مباراة العربي والغرافة في الدوري القطري

وحقّق فريق العربي الفوز النظيف على الغرافة بثلاثية دون مقابل، في منافسات الجولة الـ21 من الدوري القطري الممتاز، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب (استاد حمد الكبير).

وتفوّق العربي على نظيره الغرافة على مستوى التسديدات برصيد 25 تسديدة، مقابل 4 تسديدات فقط للفريق المنافس الغرافة.

فيما وصلت نسبة استحواذ فريق العربي على الكرة طيلة مجريات دقائق المباراة 56%، على عكس الفريق المنافس الغرافة الذي وصلت نسبة استحواذ 44% في المباراة.

فوز العربي على الغرافة
فوز العربي على الغرافة

كما سيلتقي فريق العربي في المواجهة الصعبة والقوية القادمة، الإثنين، أمام السد في منافسات الجولة الـ22 من الدوري القطري الممتاز لكرة القدم.

ومن الجدير بالذكر، فإنّ فريق العربي يحتل وصافة جدول الدوري القطري الممتاز، برصيد 46 نقطة، وبفارق نقطتين عن المتصدر الدحيل برصيد 48 نقطة لهذا الموسم.

العربي القطري
العربي القطري

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.