الرئيسية » الهدهد » توم هانكس يتناول الملوخية بالأرانب والموزة بالشعيرية في أحد مطاعم القاهرة! (شاهد)

توم هانكس يتناول الملوخية بالأرانب والموزة بالشعيرية في أحد مطاعم القاهرة! (شاهد)

وطن- تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للممثل العالمي توم هانكس وزوجته ريتا ويلسون وعدد من أصدقائهما في أحد المطاعم في منطقة الزمالك، بالعاصمة المصرية القاهرة.

وبحسب الفيديو المتداول الذي رصدته “وطن”، فقد ظهر توم هانكس وزوجته وأصدقاؤهما وهم يجلسون على طاولة في أحد مطاعم الزمالك، وقد بدت عليهم السعادة الغامرة وهم يستمتعون بتناول الطعام المصري.

وزعم متداولو الفيديو أنّ توم هانكس وزوجته ريتا ويلسون تناولا طبق الملوخية بالأرانب والموزة بالشعيرية في المطعم.

ومع تداول الفيديو، تصدّر اسم توم هانكس ترند جوجل في مصر، حيث عتب كثير من المغردين على عدم اهتمام وزارة السياحة بزيارته واستغلالها للترويج للسياحة.

مكتب توم هانكس يؤكد خصوصية الزيارة

من جانبه، أكّد مصدر مسئول بوزارة السياحة والآثار المصرية، أنّ الوزارة والهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة، كانتا على علم سابق بزيارة النجم العالمي توم هانكس لمصر، مؤكّداً أنه تمّ التواصل والتنسيق مع الشركة السياحية المنظمة للزيارة، ومع فريق عمله قبل وصوله إلى مصر، إلا أنّ مكتبه شدّد على أن الزيارة “خاصة”، وأنه حضر لقضاء إجازة مع عائلته ويريد أن يكون بعيداً عن الإعلام.

وقال المصدر في تصريحات لصحيفة “اليوم السابع” المحلية، إنّ جانباً هامّاً من أسس الترويج السياحي في دول العالم هو التأكيد على احترام الخصوصية في حال رغبة المشاهير في ذلك، ولهذا لم يتمّ استغلال زيارة النجم العالمي توم هانكس لمصر للترويج للسياحة طالما أنه طلب أنه تكون زيارته مع أسرته تتّسم بالخصوصية.

توم هانكس يتناول الملوخية بالأرانب والموزة بالشعيرية في أحد مطاعم القاهرة

ليست المرة الأولى

يذكر أنّ توم هانكس، سبق أن زار مصر عام 2014، لتصوير فيلم “Hologram For the King”، حيث جرى تصوير بعض المشاهد في مدينة الغردقة.

كما أنّ زيارة توم هانكس السرية لمصر، ليست الأولى من نوعها بين النجوم العالميين، فقد شوهدت الفنانة الأمريكية “إيفانجلين ليلي” بطلة مسلسل Lost، قبل شهر رمضان في شوارع منطقة الزمالك بعد أيامٍ قضتها في واحة سيوة.

زيارات علنية لنجوم السينما الأمريكية لمصر

وبالرغم من هذه الزيارات السرية، فإنّ عدداً من نجوم هوليوود زاروا المعالم السياحية المصرية بالآونة الأخيرة، بينهم ويل سميث، وفان ديزل، وجيسون ديلولو، الذي قام بالتقاط صور تذكارية مع الأهرامات، وسيلفستر ستالوني، وفانيسا ويليامز.

كما أنه يزور مصر حالياً الفنان التركي “أركان بتككيا”، حيث شوهد في مدينة شرم الشيخ.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.