الرئيسية » الهدهد » السعودية تسمح باستقبال المثليين.. رد منصة حكومية على سؤال فضح المستور! (شاهد)

السعودية تسمح باستقبال المثليين.. رد منصة حكومية على سؤال فضح المستور! (شاهد)

وطن- فيما يمكن اعتباره إعلاناً رسمياً، أكدت المملكة العربية السعودية على استعدادها لاستقبال المثليين على أراضيها دون أدنى عقوبة بحقهم.

وتداول ناشطون عبر موقع التدوين المصغر “تويتر” صورةً لردّ منصة “روح السعودية” الرسمية والتابعة للهيئة السعودية للسياحة، على سؤال حول استقبال المملكة للمثليين.

وجاء السؤال الذي ورد في قائمة الأسئلة الأكثر تَكراراً: “هل مرحب بزيارة المثليين للمملكة العربية السعودية؟”

لتردّ المنصة على السؤال بتأكيد سماح السعودية على استقبال المثليين، قائلة: “لا نطلب من أي شخص الكشف عن التفاصيل لشخصية. نرحب بالجميع لزيارة بلادنا”.

السعودية تسمح باستقبال المثليين
السعودية تسمح باستقبال المثليين

السماح بالسكن المشترك لغير المتزوجين

ووفق المنصة ذاتها، رحّبت السعودية لغير المتزوجين بزيارة المملكة ومشاركة نفس مكان الإقامة كما هو الحال في جميع أنحاء العالم، مع مطالبتهم باحترام العادات المحلية في الأماكن العامة فقط!

استياء وغضب المغردين

وتسبّب الردّ الحكومي الرسمي بموجة استنكار واسعة من قبل المغردين، الذين أبدوا حزنهم على الحالة التي وصلت لها السعودية في عهد ولي العهد والحاكم الفعلي للمملكة محمد بن سلمان.

وفي هذا السياق، قال المغرد عبدالرؤوف: “جواب لايجيب به مسلم خاصة وانه في دولة الإسلام والتوحيد وذات سيادة (كما يكرر الذباب) فلا يوجد إكراه او ضرورة تبرر الإجابة بهذا الشكل”.

وأبدت المغردة صباح محمد استنكارها قائلة: “لا حول ولاقوة إلا بالله”.

أما المغردة إنجي، فعبّرت عن حزنها بالقول: “الله المستعان في بلاد الحرمين الشريفين”.

وقال آخر: “لا نستعبد اي شي من بلد الفسق و الفجور”.

https://twitter.com/someone678543/status/1651310071555538944?s=20

المجتمع السعودي ينخرط في سياسة تحديث قصرية

يشار إلى أنه منذ تولّي ولي العهد محمد بن سلمان مسؤولياته، انخرط المجتمع السعودي في سياسة تحديث قسرية، بهدف رسم صورة جديدة عن الدولة الخليجية، التي تأسّست وعاشت لعقود وفق مزيج معقّد من التحالفات السياسية والدينية.

هذه التحالفات كانت تهدف في نهاية المطاف إلى خلق مجتمع محافظ بالأساس، إلا أنه منذ قدومه يسعى محمد بن سلمان إلى تفكيك أسسه، وخلق مجتمع غربي على ضفاف البحر الأحمر.

وسبق أن أكدت شبكة “بلومبيرغ” الأمريكية، أنّ مهرجان “ميدل بيست” الموسيقي الذي أقيم في العاصمة السعودية الرياض، الذي يقام ضمن فعاليات موسم الرياض، شهد انتشاراً للخمور والمخدرات.

بلومبيرغ تؤكد انفتاح السعودية على ثقافة الشذوذ!

وبثّت الشبكة الأمريكية فيديو لمراسلتها في الرياض فيفان نيريم، قالت فيه إنها لاحظت أناساً مخمورين، وآخرين يتعاطون المخدرات داخل المهرجان، وإنها لاحظت ظاهرة مثيرة للاهتمام تتعلق بـ”انفتاح المملكة على ثقافة الشذوذ”.

وأكدت الشبكة أنّ الفعاليات تندرج ضمن خطة ولي العهد السعودي محمد بن سلمان ورؤية “2030”.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.