الرئيسية » رياضة » 4 عقوبات قاسية على لاعبي الزمالك بعد خسارته الأخيرة في الدوري المصري

4 عقوبات قاسية على لاعبي الزمالك بعد خسارته الأخيرة في الدوري المصري

وطن- فرض رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، 4 عقوبات قاسية على لاعبي فريق الزمالك، بعد خسارته الأخيرة أمام المصري البورسعيدي بثلاثية ثمينة في منافسات الدوري المصري الممتاز.

ووجّه رئيس الزمالك منصور عقوبات على لاعبي الفارس الأبيض، بعد خسارته أمام المصري البورسعيدي في منافسات الجولة الـ23 من الدوري المصري، وهي على النحو الآتي:

تجميد 4 لاعبين حتى نهاية الموسم الجاري.

خصم 25% من عقود اللاعبين لهذا الموسم.

خصم 30% من عقود اللاعبين للموسم القادم.

طرد الجهاز الفني الحالي، مع منعهم دخول النادي كأعضاء جدد.

عقوبات الزمالك بعد الخسارة أمام المصري البورسعيدي

وجاءت عقوبات الزمالك تلك بعد خسارته أمام المصري البورسعيدي، بثلاثية مقابل هدفين، في منافسات الجولة الـ23 من الدوري المصري الممتاز.

وسجّل أهداف المصري البورسعيدي في مرمى الزمالك، محمد جراندو في الدقيقة الـ25، وإسلام أبو سليمة في الدقيقة الـ60، وعبد القادر يحيى في الدقيقة الـ87.

بينما سجّل هدفي الزمالك، عماد الدين بوبكر في الدقيقة الأولى على انطلاق صافرة بداية المباراة بطريق الخطأ سجله اللاعب في شباك مرماه، وناصر المنسي في الدقيقة الـ21.

الزمالك والمصري البورسعيدي
الزمالك والمصري البورسعيدي

الدوري المصري الممتاز

ويقدّم الزمالك أحد أسوأ مواسمه على مستوى البطولات المحلية والقارية الأفريقية هذا الموسم، حيث ودّع دوري أبطال أفريقيا من دور المجموعات، وكأس مصر من دور النصف النهائي، وكأس الرابطة المصرية.

وخاض فريق الزمالك 21 مباراة في الدوري المصري الممتاز، حقق الفوز في 9 مباريات، وتعادل في 9 مباريات، كما تلقى الخسارة في 6 مباريات هذا الموسم.

عقوبات الزمالك
عقوبات الزمالك

يذكر أنّ فريق الزمالك حامل اللقب السابق، يحتل المركز الخامس من ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 33 نقطة، وبفارق كبير عن غريمه التقليدي الأهلي المتصدر، برصيد 44 نقطة حتى الآن.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.