الرئيسية » رياضة » إيقاف تقنية الفيديو “VAR” في منافسات الدوري المصري لهذا السبب

إيقاف تقنية الفيديو “VAR” في منافسات الدوري المصري لهذا السبب

وطن- أخطر الاتحاد المصري لكرة القدم نظيره رابطة الأندية المصرية المحترفة، بإيقاف تقنية الفيديو “VAR” في مباريات الدوري المصري، على خلفية عدم سداد تلك الأندية مستحقات الشركة المزودة لخدمات التقنية في دولة مصر.

ورفض أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية المحترفة، قرار الاتحاد المصري لكرة القدم، بإيقاف تقنية الفيديو “VAR”. وتحميله المسؤولية الكاملة جراء هذا القرار.

إيقاف تقنية الفيديو “VAR” في الدوري المصري

وتابع دياب، ” الأندية أرسلت إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، مستحقات تقنية الفار، إلا أن اتحاد الكرة يطلب مستحقات القيد وغيرها من المتأخرات على أندية الدوري المصري”.

وفي السياق ذاته، كشف مصدر في رابطة الأندية المصرية المحترفة والمسؤولة عن إدارة مباريات الدوري المصري، بأن الرابطة ستبحث عن حقوق الأندية خاصة. كما أن جميع المباريات هذا الموسم، أقيمت بتقنية الفيديو “VAR”.

كما وأضاف المصدر في رابطة الأندية، ” الرابطة ستخاطب اتحاد الكرة من أجل معرفة سبب غياب تقنية الفيديو “VAR”، عن مباريات الدوري المصري.

غياب تقنية الفار عن مباريات الدوري المصري

وغابت تقنية الفيديو “VAR” عن مباريات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، الخميس، وهي سيراميكا والمقاولون العرب، والإسماعيلي وسموحة. وإنبي والبنك الأهلي.

الأهلي المصري
الأهلي المصري

وخيم التعادل السلبي على مباراة سيراميكا كيلو باترا والمقاولون العرب. بدون أي من الأهداف، فيما حقق فريق الإسماعيلي “الدراويش” الفوز الثمين على سموحة بثلاثية ثمينة مقابل هدف وحيد.

كما وستختتم منافسات الجولة ال22 من الدوري المصري الممتاز، بمواجهة نادي أسوان وفاركو، وغزل المحلة والاتحاد السكندري.

تقنية الفيديو الفار
تقنية الفيديو الفار

ويتصدر فريق الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز. برصيد 44 نقطة، كما وبفارق نقطتين عن الوصيف فيوتشر صاحب المركز الثاني برصيد 42 نقطة حتى الآن.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.