الرئيسية » الهدهد » تركي آل الشيخ يفي بوعده لطفل سوري ناشده لمقابلة رونالدو من فوق ركام الزلزال (شاهد)

تركي آل الشيخ يفي بوعده لطفل سوري ناشده لمقابلة رونالدو من فوق ركام الزلزال (شاهد)

وطن– بعد أيام قليلة فقط من ظهوره مع فريق الإنقاذ السعودي في الشمال السوري مناشدا رئيس هيئة الترفيه تركي آل الشيخ أن يحقق له امنيته بلقاء نجم نادي النصر كريستيانو رونالدو، حققق “آل الشيخ” أمنيته.

ونشر تركي آل الشيخ عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر“، مقطع فيديو يوثق لحظة وصول الطفل السوري رفقة والدته وشقيقه الأصغر وشقيقته الكبرى للرياض، إذ قال عاشق رونالدو: “شكرًا لمعالي المستشار تركي آل الشيخ على الدعوة الحلوة، الله يحقق لك ما تتمناه يا رب، لا أصدق أنني جئت للسعودية”.

تفاعل رئيس نادي النصر مع وصول الطفل السوري

ومن جانبه، تفاعل رئيس نادي النصر مسلي آل معمر مع الفيديو، واعدا بالسماح للطفل وعائلته بحضور أول مباراة للعالمي على ملعبه مرسول بارك.

تركي آل الشيخ يبحث عن الطفل السوري

وكان رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية تركي آل الشيخ، قد ناشد متابعيه على مواقع التواصل بالبحث عن الطفل السوري، الذي تمنى في مقطع فيديو مشاهدة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم النصر السعودي.

تركي آل الشيخ يفي بوعده لطفل سوري
تركي آل الشيخ يفي بوعده لطفل سوري

وأعاد تركي آل الشيخ مقطع الفيديو المتداول، عبر حسابه بـ”تويتر”، وكتب: “يا ولدي أبشر وأهلا وسهلا فيك أنت ووالدتك معك.. يا أهل الخير من يوصلني فيه؟”.

جدير بالذكر أن العالمي من المقرر أن يحل ضيفًا على ضمك، في تمام الساعة السادسة والنصف من مساء الليلة بتوقيت الرياض، ضمن الجولة الـ18 من دوري روشن السعودي، فيما ستكون المباراة التالية على ملعب النصر أمام الباطن، في الثالث من مارس المقبل، ضمن الجولة الـ19.

وكان رونالدو قد انضم للنصر في صفقة انتقال حر في ديسمبر/ كانون الأول الماضي حتى عام 2025.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “تركي آل الشيخ يفي بوعده لطفل سوري ناشده لمقابلة رونالدو من فوق ركام الزلزال (شاهد)”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.