الرئيسية » حياتنا » ابن الجيران.. من هو الزوج الثالث للكويتية غدير السبتي؟

ابن الجيران.. من هو الزوج الثالث للكويتية غدير السبتي؟

وطن– تبقى أحلام الطفولة راسخة في عقول كثيرين حتى تتحقق ولو بعد حين، و”غدير السبتي” -على ما يبدو- قررت تحقيق بعضها، ففي تصريح غير متوقّع، أعلنت الفنانة الكويتية زواجها مجدداً للمرة الثالثة، وأكدت دخولها القفص الذهبي -بعد سنوات من الطلاق، ومواقف رافضة للارتباط- مع “ابن الجيران”.

من الزوج الثالث لـ غدير السبتي؟

كشفت غدير السبتي عن زواجها مؤخراً، وقالت في حديث لـ”MBC Trending” مع دانة الأشقر خلال مهرجان الفجيرة: “تزوجت عن جديد والحمد الله.. تزوجت الإنسان اللي أنا كنت أتمناه طول عمري”.

أما مُواصفات العريس، فكانت المفاجأة؛ إذ كشفت غدير حصرياً لـ”تريندينغ” عن أنها تعرفه منذ أن كانت في سن الـ13، وقالت: “احنا جيران من عمرنا 13 سنة مع بعض، وشاءت الأقدار إن كل واحد فينا راح بخط وسكة وحياة، هو تزوج وأنا تزوجت وصار عندي عيال وهو صار عنده عيال”.

وأكدت غدير السبتي على هامش مشاركتها في “مهرجان الفجيرة” للمونودراما، أنها “لم تكن ترغب في الزواج بعد تجربة زواجها الثاني”، “لكن قلبي طق مرة ثانية”، على حد تعبيرها.

وأوضحت الفنانة والممثلة الكويتية، أنها لن تعتزل التمثيل، فقد كان شرطها قبل الزواج هو عدم تركها لمهنتها، الأمر الذي تفهمه زوجها.

زيجات غدير السبتي

وكانت الفنانة غدير السبتي قد أثارت جدلاً بزواجها من المخرج البحريني أحمد الفردان، بعد أن قالت إنه كان زميل دراستها في الجامعة والتقته مجدداً بعد عشرين عاماً خلال تصويرهما مسلسل “أماني العمر”.

وأعلنت السبتي عن زواجها من الفردان في عام 2018، ورغم ذلك وقع الانفصال بينهما بعد عام واحد فقط في 2019. فيما كان زواجها الأول من والد ابنيها؛ أسماء وعبد الوهاب.

طلاق من أحمد الفردان “زميل الجامعة”.. زواج من “ابن الجيران”

خلال إعلان طلاقها من الفردان، نشرت السبتي منشوراً عبر حسابها على انستغرام قالت فيه: “القرار الي أخذته ما كان سهل لو شنو ما كانت أسبابه .. لكن بعض المرات حتى لو كان القرار صعب لازم تكون عندنا خطوة جريئة لأتخاذه علشان نرتاح بحياتنا لأن بنعيشها مرة وحده”.

وأضافت: “أنا و أحمد أنفصلنا عن الحياة الزوجية لكن مرتبطين كأصدقاء بينه معزه و احترام.. الله يوفقنا بحياتنا والاختلاف لا يصنع العداوة لأن احنا ناس مثقفة وواعية للحياة”.

شكّل زواج غدير السبتي وأحمد الفردان في مارس/آذار 2018، مفاجأةً للوسط الفني الخليجي، بسبب تراجع السبتي عن موقفها الرافض للزواج، حيث تم زواجها من الفردان بعد 20 عاماً على اللقاء الأول بينهما.

تزوج أحمد الفردان من غدير السبتي في مارس آذار 2018

كان الثنائي زميلين في الجامعة نفسها في الكويت قبل عشرين عاماً، إلا أنّ أحمد سافر إلى الخارج لكي يُكمل تعليمه، ثم قرر العودة إلى بلده في البحرين، لمتابعة دراسته فيها. والتقيا في العام السابق لزواجهما خلال تصوير مسلسل “أماني العمر”، حيث كان أحمد أحد مخرجي العمل، وغدير إحدى ممثلاته، وبعد أيام من التصوير تطورت العلاقة بينهما.

وفي تصريحات متفرقة لاحقاً، ذكر الثنائي أنه وخلال حديث مشترك بينهما حول الزواج، قال الفردان لها إن الزواج مؤسسة فاشلة، وفوجئ بأنها تشاركه الرأي.

وبعد فترة صارحها بحبّه لها، وتكلل هذا الحب بالزواج، ليتمّ الانفصال بينهما في هدوء قبل أن ينقضي عامان على زواجهما، وقبل أن يثمر هذا الزواج أطفالاً.

واليوم بعد أكثر من 3 سنوات على طلاقها من الفردان “زميل الجامعة”، عادت السبتي لتُعلن عن زواجها من حبيبها الجديد “ابن الجيران”.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.