الثلاثاء, يناير 31, 2023
الرئيسيةحياتناشمس الملا بإطلالة مثيرة والجمهور يرى فيها جورجينا رودريغز! (شاهد)

شمس الملا بإطلالة مثيرة والجمهور يرى فيها جورجينا رودريغز! (شاهد)

نشرت شمس الملا عبر حسابها في إنستغرام صوراً ظهرت فيها وهي ترتدي ملابس رياضية جريئة، بينما كان لافتاً في تعليقات المتابعين، تشبيهها في هذه الصور بعارضة الأزياء جورجينا رودريغز

- Advertisement -

وطن– أشعلت شمس الملا، ابنة المخرج السوري الراحل بسام الملا، جدلاً واسعاً، بعدما نشرت صوراً لها، خلال ممارستها التمارين الرياضية، ظهرت فيها بملابس جريئة.

ونشرت شمس الملا عبر حسابها في إنستغرام، صوراً، ظهرت فيها وهي ترتدي ملابس رياضية جريئة، بينما كان لافتاً في تعليقات المتابعين، تشبيهها في هذه الصور بعارضة الأزياء جورجينا رودريغز، صديقة لاعب النصر السعودي النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وفي سياقٍ آخر، نشرت شمس الملا، فيديواً، بمناسبة مرور سنة على وفاة والدها المخرج البارز بسام الملا.

واشتهر “الملا” بإخراجه مسلسلات البيئة الشامية السورية، ومن أبرزها باب الحارة، ليالي الصالحية، أيام شامية، بوابة التاريخ، قناديل رمضان، ديوان العرب، أعلام العرب.

وفاة المخرج بسام الملا watanserb.com
المخرج بسام الملا توفي عن 66 عاماً

وبسام الملا، هو ابن الفنان أدهم الملا، وأشقاؤه المخرجان مؤمن وبشار الملا، والممثل مؤيد الملا.

وكثيراً ما تثير الجدل شمس الملا بين المتابعين، على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب ما يعتبرونه جرأة في إطلالتها، ويتهمونها بتعمد نشر صور مثيرة.

- Advertisement -

وكانت شمس قد اتخذت من منصة “إنستجرام” منبراً لها، لاستعراض ذوقها الخاص في الموضة.

نالت شمس شهرة كبيرة خوّلتها الدخول لعالم تسويق المنتجات على الإنترنت، وذلك بعد اختيارها وجهاً إعلانياً لعدة علامات تجارية عالمية.

شمس الملا
شمس الملا

وافتتحت شمس الملا قناتها على يوتيوب، ونشرت أول فيديو تستعرض فيه منزلها في دبي بدولة الإمارات.

أنس السالم
أنس السالم
- كاتب ومحرر صحفي يقيم في اسطنبول. - يرأس إدارة تحرير صحيفة وطن - يغرد خارج السرب منذ عام 2015. - حاصل على درجة البكالوريوس في الصحافة والاعلام. - عمل مراسلاً لعدد من المواقع ووكالات الانباء، ومُعدّاً ومقدماً لبرامج إذاعية. - شارك في عدة دورات صحفية تدريبية، خاصة في مجال الاعلام الرقمي، نظمتها BBC. - أشرف على تدريب مجموعات طلابية وخريجين في مجال الصحافة المكتوبة والمسموعة . - قاد ورشات عمل حول التعامل مع مواقع التواصل الاجتماعي والتأثير في المتلقين . - ساهم في صياغة الخط التحريري لمواقع اخبارية تعنى بالشأن السياسي والمنوعات . - مترجم من مصادر اخبارية انجليزية وعبريّة.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

spot_img

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث