الرئيسية » حياتنا » نجل زين الدين زيدان مع جده وجدته في الصحراء المغربية.. صورة أشعلت جدلاً كبيراً (شاهد)

نجل زين الدين زيدان مع جده وجدته في الصحراء المغربية.. صورة أشعلت جدلاً كبيراً (شاهد)

وطن– أشعل حارس مرمى نادي “إيبار” الإسباني، لوكا زيدان، نجل مدرب ريال مدريد السابق زين الدين زيدان، مواقع التواصل الاجتماعي بنشره صورة له مع جده وجدته في صحراء المغرب.

ووفقاً للصورة المنشورة، فقد ظهر لوكا زيدان متوسّطاً جدّه وجدته وهم جالسون على أريكة في وسط الصحراء المغربية.

وظهر نجل زيدان مرتدياً زياً باللون الأبيض (تيشرت+شورت)، في حين ظهر جدّاه بزيهم التقليدي.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Luca Zidane (@luca)

نجل زيدان وجده وجدته في صحراء المغرب

ويبدو أن نجل زيدان وجدّيه كانوا في رحلة تخييمية في الصحراء المغربية؛ حيث نشر “لوكا” مقطع فيديو عبر خاصية الاستوري يظهر فيها وهو يقود سيارة مخصصة للصحراء، ويقوم بمسابقة بعض رفاقه.

ولاقت الصورة المنشورة تفاعلاً واسعاً لدى المغاربة، الذين قاموا بتداول الصورة بكثافة، معبّرينَ عن فرحتهم بتواجد لوكا زيدان على الأراضي المغربية.

وشهدت التعليقات على الصورة تجاذباً حادّاً بعد أن ادّعي بعضهم أنّ الصورة التقطت في الصحراء الجزائرية، إلا أن كثيرين أكدوا أنها التُقطت بمنطقة صحراوية قريبة من مراكش المغربية.

ونشر المغرد المغربي، ميلود ركيك، الصورة، وعلّق عليها بالقول: “يكفي ان انشر نجل زيدان العالمي مع جده و جدته في ارض و صحراء المملكة المغربية الشريفة”.

إنزو زيدان يقيم حفل زفافه في المغرب

يأتي هذا في حين احتفل شقيقه “إنزو” بحفل زفافه في مدينة مراكش المغربية، في أواخر ديسمبر/كانون الأول الفائت.

إنزو زيدان وزوجته الفنزويلية

ونشر إنزو زيدان صورة تجمعه مع عروسه الفنزويلية كارين غونسالفيس، في حسابه الرسمي بمنصة “إنستغرام“، الذي يتابعه أكثر من 1.3 مليون شخص، وهما بثياب الزفاف في حديقة.

وأرفق زيدان الابن الصورة بتعليق مقتضب: “23/12/2022 إلى الأبد”، وهو يوم زفاف الاثنين.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by KG🦋 (@karengoncalvesv)

يشار إلى أنه تزامناً مع تطاول رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، نويل لو غرايت، على والده، نشر لوكا زيدان صورة له عبر استوري إنستغرام مرفقةً بالعلم الجزائري.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by 🔹️NOVA_DZ (@nova.dz)

نويل لو غرايت يسخر من زين الدين زيدان

وكان نويل لو غرايت، رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، قد سخر بطريقة غير مباشرة من الأسطورة زين الدين زيدان والمهاجم كريم بنزيمة، بخصوص اقتراب الأول من تدريب المنتخب الفرنسي، وأزمة الثاني الأخيرة في نهائيات كأس العالم 2022، قبل أن يردّ النجم كيليان مبابي على سخرية لو غرايت بتغريدة.

وقال رئيس الاتحاد الفرنسي في تصريحات بشأن اقتراب زيدان من تدريب منتخب فرنسا في وقت سابق قبل التجديد لديشان إلى 2026: “لم أقابله أبداً، ولم نفكر أبداً في الانفصال عن ديدييه ديشان”.

وأضاف بخصوص إمكانية تدريب أسطورة فرنسا زيدان لمنتخب البرازيل: “لا أهتم، عليه أن يفعل ما يريد، هذا ليس من شأني وليس عملي”.

وحول الأزمة الأخيرة التي حدثت في المنتخب مع كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد، أجاب: “استأنف بنزيمة التدريبات بعد انتهاء كأس العالم، وليس قبل ذلك، لا يهمني ما يقال، ومع ذلك، ربما لو تواجد بنزيمة لما لعب جيرو ولم يكن لدينا كثير من الأهداف”.

نويل لو غرايت يعتذر لـ زيدان

ومع تصاعد حالة الغضب من تصريحاته، أصدر “لو غريت” بيان اعتذار لـ”زيدان”، قال فيه: “أريد التقدم باعتذاري الشخصي عن هذه التعليقات التي لا تعكس بكل تأكيد أفكاري ولا تقديري للاعب الذي كان عليه ولا المدرب الذي أصبح بعد ذلك”.

وأضاف: “أعترف أني أدليت بتعليقات سخيفة تسببت في سوء فهم. زيدان يدرك الاحترام الكبير الذي أكنه له مثل كل الشعب الفرنسي”.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.