الرئيسية » حياتنا » صورة للفنانة جيهان عبدالعظيم تكشف منطقة حساسة .. حذفتها وأعادت نشرها “”مُغطاة”!

صورة للفنانة جيهان عبدالعظيم تكشف منطقة حساسة .. حذفتها وأعادت نشرها “”مُغطاة”!

وطن– تسببت الفنانة السورية جيهان عبد العظيم بموجة غضب عارمة ضدها، بعد نشرها صورة لها عبر حسابها على “إنستغرام”، اعتبرها المتابعون بغير اللائقة.

ونشرت الفنانة جيهان عبدالعظيم صورة لها على انستغرام وهي تتجول في إحدى الأسواق، وترتدي بنطالاً ضيقاً أبرز مناطق حساسة في جسدها، الأمر الذي تسبّب بغضب متابعيها، ومطالبتهم لها بحذفها واحترامهم.

جيهان عبدالعظيم تحذف الصورة وتعيدها مع تعديل

وعقب موجة الغضب، قامت الفنانة جيهان عبدالعظيم بحذف الصورة المثيرة للجدل، ونشرها مرة أخرى مع وضع كلمة “saturday” لتغطية الجزء الحساس الذي ظهر في الصورة السابقة.

وأضافت على الصور تعليق: “الإناء ينضح بما فيه”.

جيهان عبدالعظيم
جيهان عبدالعظيم بعد تعديل الصورة

اعتذار جيهان عبدالعظيم

ومع تواصل حالة الغضب، قدمت الفنانة جيهان عبد العظيم اعتذارها لجمهورها.

وكتبت قائلة: “أول شي انا بقدر هجومكم لان مالكم متعودين اني نزل صورة فيها اي شي بيزعجكم تاني شي انا فعلا مانتبهت ونمت وفقت لاقيت غضبكم وزعلكم وبرجع بقلكم جميعا حقكم انا بعتذر ومستحيل تتكرر”.

وأكدت قائلة: “انا والله مانتبهت جل الذي لا يخطىء ارجو منكم ان تعتبروها ذلة وتسامحوني انا استغفرت الله والان استسمح منكم تعتبروني بنتكم وغلطت”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Jihan Abdulazim (@jihan_abdulazim)

جيهان عبدالعظيم تعلن عودتها للتمثيل

وكانت الفنانة جيهان عبدالعظيم قد أعلنت في شهر يوليو/تموز الماضي، عن نيتها العودة إلى عالم التمثيل بعد غياب دام سنوات، معربة عن شوقها وحنينها للتمثيل، وقد وصفت عودتها ”بالقريبة“.

السورية جيهان عبد العظيم
جيهان عبدالعظيم أعلنت في شهر يوليو/تموز الماضي عودتها للتمثيل

وعبر قناتها الرسمية على “يوتيوب”، نشرت جيهان عبد العظيم مقطع فيديو لها تحدثت عبره عن اتخاذها قرار إلغاء الاعتزال، نظراً لكون مهنة ”الفن“ تسكن في قلبها، على حد تعبيرها، وباتت تشعر بالحنين إليه.

وقالت مخاطبة جمهورها: “من سنتين كنت أشعر اني اكتفيت من الفن، وقررت الاعتزال ولكن يبدو أن هذه المهنة تسكن في قلبي وأبت أن تفارقني ويبدو أنني أشعر بالحنين لتلك المهنة العظيمة التي عملت بها منذ أيام مراهقتي، العودة قريبة انشاء الله”.

انفصال جيهان عبدالعظيم عن زوجها

يشار إلى أن الفنانة السورية جيهان عبد العظيم قد أعلنت انفصالها عن زوجها الكاتب المصري إياد إبراهيم في سبتمبر/أيلول الماضي، بعد زواج استمر ست سنوات.

 جيهان عبد العظيم و إياد إبراهيم
انفصال جيهان عبد العظيم عن زوجها المؤلف إياد إبراهيم

وكتبت جيهان عبد العظيم حينها: “لما كنت صغيرة امي وابي انفصلوا كنت كتير انقهر وكل سنة اكبر وتكبر حاجتي لاسرة مكونة من ام واب زعلت منهم كتير.. بس لما كبرت ادركت انه الموضوع نصيب، وكل شي من الله يامحلاه، انا واياد ابراهيم انفصلنا الحمد لله على كل شي”.

جيهان عبد العظيم
انستغرام جيهان عبد العظيم

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.