الرئيسية » رياضة » بعد صفقة رونالدو .. الهلال السعودي يتفاوض مع زيدان

بعد صفقة رونالدو .. الهلال السعودي يتفاوض مع زيدان

وطن- ذكرت تقارير سعودية، أن نادي الهلال السعودي يتفاوض مع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان (50 عاماً)، من أجل تولي تدريب الزعيم الآسيوي، خلفاً للمدرب الأرجنتيني الحالي رامون دياز.

وقال موقع (سعودي سبورت)، إن إدارة نادي الهلال السعودي بدأت بالفعل في التفاوض مع الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد الإسباني السابق، صاحب الـ3 ألقاب بدوري أبطال أوروبا على التوالي مع الفريق الملكي.

مفاوضات الهلال مع زيدان

وكان المدرب الفرنسي زيدان، قد رفض عدة عروض للتدريب في الدوري السعودي روشن، كان من بينها نادي النصر السعودي، بسبب تمسكه بحلمه وهو تدريب منتخب فرنسا “الديوك”، خلفاً للمدرب الحالي ديشامب الذي جدد عقده حتى عام 2026.

وبتجديد ثقة الاتحاد الفرنسي لكرة القدم بالمدرب ديدييه ديشامب، يتبخر حلم المدرب زيدان في الوقت الحالي بتولي تدريب منتخب فرنسا بعد مونديال كأس العالم 2022، وفق ما ذكرته تقارير فرنسية في وقت سابق.

ويسعى نادي الهلال بطل الدوري السعودي الموسم الماضي، للتعاقد مع المدرب الفرنسي زيدان صاحب الإنجازات كلاعب ومدرب مع نادي ريال مدريد، خلفاً للأرجنتيني رامون دياز، الذي يعاني من سوء النتائج على صعيد دوري روشن السعودي.

المدرب زيدان
المدرب زيدان

كما تأتي خطوة إدارة الهلال السعودي، بعد نجاح نادي النصر السعودي، في التعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لمدة موسمين ونصف بصفقة قياسية وصلت إلى 200 مليون يورو.

منافسات دوري روشن السعودي

وكان فريق الهلال السعودي “الزعيم الآسيوي”، قد حقق الفوز في المباراة الماضية، على نظيره اتحاد جدة، بهدف نظيف دون رد، في منافسات الجولة الـ12 من دوري روشن السعودي.

وسيلتقي فريق الهلال أمام الرائد، الثلاثاء، في افتتاح منافسات الجولة الـ13 من الدوري السعودي روشن.

كما خاض الهلال 12 مباراة في منافسات دوري روشن السعودي، حقق من خلالها الفوز في 7 مباريات، وتعادل في 7 مباريات. كما تلقى الخسارة في مباراة وحيدة.

وجاء فريق الهلال السعودي في ثالث جدول ترتيب دوري روشن السعودي لهذا الموسم، برصيد 25 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن المتصدر فريق النصر، برصيد 29 نقطة حتى يومنا هذا.

المدرب الفرنسي زيدان
المدرب الفرنسي زيدان

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.