الرئيسية » الهدهد » حافظ المرازي يسخر من فوز عمرو أديب ولميس الحديدي بلقب أفضل مذيعي مصر

حافظ المرازي يسخر من فوز عمرو أديب ولميس الحديدي بلقب أفضل مذيعي مصر

وطن– سخر الإعلامي المصري حافظ المرازي، من نتيجة استطلاع رأي أجراه المركز المصري لبحوث الرأي العام “بصيرة“، بشأن أفضل المذيعين في مصر.

عمرو أديب أفضل مذيع مصري في 2022

وفاز عمرو أديب بلقب أفضل مذيع مصري لعام 2022، بحصوله على 32%، وتلاه أحمد موسى وعمرو الليثي بواقع 9% من الأصوات لكلٍّ منهما.

لميس الحديدي أفضل مذيعة مصرية في 2022

بينما فازت الإعلامية لميس الحديدي، زوجة عمرو أديب، بلقب أفضل مذيعة لعام 2022، وذلك بحصولها على نسبة 25% من الأصوات المشاركة في التصويت الذي يُجرى بشكل سنوي.

وجاءت بعد لميس الحديدي، الإعلامية منى الشاذلي بنسبة تصويت 23%، أما ريهام سعيد فقد حلّت في الترتيب الثالث بنسبة 11%.

حافظ الميرازي يسخر

وكتب المرازي تدوينة ساخرة من هذه النتيجة، قائلاً عبر صفحته بموقع فيسبوك: “استطلاع رأي عن أفضل مذيع ومذيعة في مصر لعام 2022 .. النتيجة طلعت في بيتها وعلى رأي المثل: العين بصيرة”.

كيف أُجري الاستفتاء؟

وقال المركز، إنه تم إجراء الاستطلاع باستخدام الهاتف المنزلي والهاتف المحمول على عينة احتمالية حجمها 1528 مصرياً في الفئة العمرية 18 سنة فأكثر، غطّت كلّ محافظات البلاد.

وأضاف أنّه تمّ إجراء كلّ المقابلات في الفترة من 20 إلى 25 ديسمبر 2022.

وبلغت نسبة الاستجابة نحو 37%، ويقلّ هامش الخطأ في النتائج عن 3%.

وأشار المركز إلى أنّه تم تمويل الاستطلاع من الموارد الذاتية لبصيرة، ولم يتلقّ المركز تمويلاً من أيّ جهة مقابل إجراء الاستطلاع.

ما هو مركز بصيرة؟

والمركز المصري لبحوث الرأي العام “بصيرة“، يُسمي نفسه، بأنه مركز مستقل، ويزعم أنه ليس لديه انتماءات حزبية، ويقول إنه يُقدّم بحوث الرأي العام بحيادية ومهنية.

وتأسّس المركز في أبريل 2012، ويلتزم بتزويد الباحثين، وواضعي السياسات، وقادة الأعمال، والجمهور العام بمعلومات موثوق بها عن ردود الفعل.

كما يرشد عن اتجاهات الرأي العام بخصوص الموضوعات والسياسات التي تحظى بالاهتمام العام، بالإضافة إلي إعداد وإتاحة الدراسات والإستراتيجيات المتعلقة بالمجالات التنموية المختلفة.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “حافظ المرازي يسخر من فوز عمرو أديب ولميس الحديدي بلقب أفضل مذيعي مصر”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.