الرئيسية » الهدهد » شهامة وكرم مواطن كويتي في مطعم هندي تشعل “تويتر”.. ما يفعله الرجل لا يصدق!

شهامة وكرم مواطن كويتي في مطعم هندي تشعل “تويتر”.. ما يفعله الرجل لا يصدق!

وطن- كشف الناشط الكويتي على مواقع التواصل الاجتماعي، أحمد الميموني، تفاصيلَ قصة مؤثرة عاشها شخصياً مع رجل كويتي كريم وشهم يُدعى “بو بدر العازمي”، في أحد المطاعم الهندية بمنطقة الفحيحيل.

وقال “الميموني” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر”، رصدتها “وطن”: “عزمني احد الاصدقاء اليوم على ريوق في مطعم هندي بالفحيحيل”.

وأضاف، أنه “بعد ماخلصنا اكل وبندفع الحساب الكاشير قال بوبدر العازمي دافع الحساب”، مشيراً إلى أنه حينما سأل “الكاشير” عن “بو بدر العازمي” قال له: “هذا كويتي كل يوم يجي يتريق بالمطعم من سنين وقبل لا يمشي يدفع حساب الموجودين كلهم لأن اغلب رواد المطعم عمال وناس على قد حالها”.

كما وجّه “الميموني” عبر حسابه رسالةَ شكر بـ”بو بدر العازمي”، داعياً الله أن يجزيَه خيراً على مبادرته الطيبة، آمِلاً من الله أن تصلَه هذه الرسالة.

وتفاعل مغردون بشكل كبير مع القصة التي رواها “الميموني”، وشاهدها أكثر من 2.5 مليون شخص، حيث توالت المئات من الردود المشيدة بما فعله الرجل الكويتي، بو بدر العازمي، داعين له لله من ظهر الغيب بأن يحفظه ويبارك فيه على موقفه النبيل.

وفي هذا السياق، قال المغرد، طارق التويم، مشيدا بشهامة الرجل:” اسأل الله العظيم رب العرش العظيم في يوم الجمعة في ساعة الاستجابة ان يفرج همك ويرفع قدرك ويوسع عليك في الدارين يا أبوبدر العازمي مع اني ما اعرفه لكن من تصرفه حبيت ادعي له واشكره على كرمه وحسن عطائه”.

https://twitter.com/tariiiqtwim/status/1608718049439514626?s=20&t=0K93eT0KAGYJ4DaOYgPO7Q

وقال الدكتور فنيس العجمي:” الله يكثر خيره ويرزقه ويبارك له هذا الرجل الطيب الكريم الذي لم نعرفه لكن نشكره وندعوا الله وجزاك الله خير في اظهار الخير والمعروف وذكره”.

وأشاد المغرد، صالح الحميدي، بما فعله “العازمي” قائلا:” هذه هي وظيفة المال في يد المحسن ، يعرف فيه حق الله وحق العباد ، فلله دره من من كريم ، وسع الله عليه في ماله وعياله ، ورزقه من حيث يحتسب ومن حيث لا يحتسب .”

وقالت المغردة، سارة بنت فاضل النجادة مستذكرة موقفا مشابها لرجل آخر:”يا حلوة الله يحفظه ويكثر خيره نفس الموقف بالضبط صارلي انا وبنتي بجوني روكيت بالمارينا وطلع الشايب دايماً يدفع عن الناس ..يا بعدعمري بس انا رحت عكستها ودفعت حسابه ومشيت وكان ودي اقعد معاه واشكره بنفسي بس خفت يصيدني ويرد الحساب الديرة حلوة بهالناس الطيبين الله لا يحرمنا منهم”.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.