الرئيسية » حياتنا » على الرغم من ثروته.. كيليان مبابي يعيش في شقة بقيمة 3 ملايين يورو ونصف لم تكلفه يورواً واحداً!

على الرغم من ثروته.. كيليان مبابي يعيش في شقة بقيمة 3 ملايين يورو ونصف لم تكلفه يورواً واحداً!

وطن– بينما يجعلك كليان مبابي تحلم بتمريراته السحرية وسرعته العجيبة، تتراكم أمواله في حسابه المصرفي. وعلى الرغم من ثروته الطائلة وأجره العالي، فإنه يعيش مجانًا في مسكنٍ فاخر مقابل 3.5 مليون يورو!

كيليان مبابي: فخر فرنسي

بحسب تقرير لموقع “توكسبورد” الأمريكي، خلال كأس العالم 2022، جعل كيليان مبابي الفرنسيين يحلمون. وفي الواقع، حتى لو لم يفز بالمباراة الأخيرة ضد الأرجنتين، فقد بذل كل جهده لذلك، ولكن لم يسعفه الحظ.

بعد المباراة، كان كيليان مبابي في حالة حداد، حيث واجه صعوبة كبيرة في التعافي من هذه الخسارة. ولقد فقد ابتسامته على الرغم من مرور أيام على مباراة نهاية كأس العالم أمام الأرجنتين. لكن لحسن الحظ، إنه أفضل بكثير اليوم. على الأقل هذا ما قاله على وسائل التواصل الاجتماعي.

ولا شكّ في أنه تلقى الدعم والعناية للتعافي بشكل كافٍ من هذه الخسارة، فضلاً عن أن رؤية رد فعل الفرنسيين أفادته كثيرًا، وفق ترجمة “وطن“.

تقع شقة كليان مبابي على بعد دقائق معدودة من Parc des Princes. إنها عبارة عن مكان إقامة من طابقين يوفر إطلالة على برج إيفل، والشانزليزيه
تقع شقة كليان مبابي على بعد دقائق معدودة من Parc des Princes. إنها عبارة عن مكان إقامة من طابقين يوفر إطلالة على برج إيفل، والشانزليزيه

شقة فاخرة مجانية

يُذكر أن كيليان يعيش في شقة فاخرة تقع في الدائرة السادسة عشرة في باريس. كما أن سعرها مثير للدهشة، فهي تصل إلى 3.5 مليون يورو. وليس هذا سبب صدمة مستخدمي الإنترنت؛ بل إن كليان مبابي يعيش فيها دون دفع يورو واحد. فبالإضافة إلى حصوله على أكثر من مليوني يورو شهريًا، فهو يعيش مجانًا في شقة فاخرة وكبيرة.

في سياق متصل، فهو يعتبر رابع أغلى لاعب كرة قدم أجراً في العالم، حيث بلغت أرباحه نحو 33 مليون يورو على مدار العام. وبالتالي، فإن ناديه باريس سان جيرمان هو الذي يتولى مسؤولية إقامته.

شقة كيليان مبابي الفاخرة في الدائرة 16 باريس
شقة كيليان مبابي الفاخرة في الدائرة 16 باريس

علاوة على ذلك، يدفع له النادي مغلّفًا بقيمة 30 ألف يورو شهريًا لدفع الإيجار، ولديه بواب وسائق. فشقته التي تبلغ مساحتها 450 مترًا مربعًا، والتي تقع في قلب الدائرة السادسة عشر مذهلة للغاية؛ تقع على بعد دقائق معدودة من Parc des Princes. فضلاً عن أنها مكوّنة من طابقين يوفران إطلالة على برج إيفل والشانزليزيه. ويوجد أيضًا تراس كبير بمساحة 200 متر مربع مع جاكوزي في الهواء الطلق.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.