الرئيسية » رياضة » باريس سان جيرمان يرد على تسريبات عقد مبابي الفلكي

باريس سان جيرمان يرد على تسريبات عقد مبابي الفلكي

وطن- نفى باريس سان جيرمان التقارير الصحفية الفرنسية بشأن تسريبات عقد كيليان مبابي المغري، مع النادي الباريسي الجديد حتى صيف 2023.

حقيقة تسريبات عقد مبابي

وردّ نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في بيان نشره عبر مواقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، “يؤكد النادي أن القصة خاطئة تماماً، مع عدم صحة أي من التفاصيل”.

كما وختم البيان، “النادي يعتزم على إتخاذ كافة الإجراءات القانونية بشأن ذلك”. كما وتأتي هذه الخطوة من قبل إدارة النادي الباريسي بعد تسريبات عقد كيليان مبابي.

تفاصيل عقد كيليان مبابي

وكشفت صحفية (لوباريزيان) الفرنسية، تفاصيل عقد كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان، بعد تجديد عقد مع نهاية الموسم الماضي ل3 سنوات قادمة.

كما ذكرت الصحفية بشأن تفاصيل عقد مبابي، “اللاعب يتلقى 72 مليون يورو. كراتب سنوي، و180 مليون يورو مكافأة مالية لموافقته على تجديد عقد على 3 دفعات قادمة”.

وتابعت، “مكافأة مبابي المالية متزايدة من موسم إلى أخر، حيث سيأخذ في الصيف الأول 70 مليون يورو، بينما في الصيف التالي سيتلقى 80 مليون يورو. كما وسيأخذ في الصيف الثالث في حال استمر مع الفريق 90 مليون يورو”.

كما وبذلك يصل إجمالي صفقة تجديد عقد كيليان مبابي مع نادي باريس سان جيرمان (البي أس جي)، بقيمة 630 مليون يورو على مدار ال3 أعوام القادمة. وفق ما ذكرته الصحفية الفرنسية.

https://twitter.com/msr_2030/status/1584616980887502848

دوري أبطال أوروبا 2022-2023

ويستعدّ باريس سان جيرمان لملاقاة نظيره مكابي حيفا (الصهيوني)، الثلاثاء، في منافسات الجولة ال5 من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا 2022-2023، على ميدان ملعب “حديقة الأمراء” في العاصمة الفرنسية (باريس).

كما ويحافظ باريس سان جيرمان على صدارة ترتيب المجموعة في دوري الأبطال، برصيد 8 نقاط، متساوياً بعدد النقاط مع الوصيف بنفيكا البرتغالي حتى يومنا هذا.

ومن الجدير بالذكر، أنّ عقد مبابي سينتهي مع نادي باريس سان جيرمان في صيف 2025، بعد تجديد عقده مع نهاية الموسم الماضي.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.