الرئيسية » رياضة » أحد اللصوص ترك رسالة له .. تعرض منزل المدرب البرازيلي تيتي للسرقة

أحد اللصوص ترك رسالة له .. تعرض منزل المدرب البرازيلي تيتي للسرقة

وطن- تعرّض منزل مدرب منتخب البرازيل السابق تيتي (61 عاماً)، للسرقة من قبل لصوص مجهولين، السبت، عقب خروجه من مونديال كأس العالم 2022 قطر.

وأفادت صحيفة (غلوبو) البرازيلية، أنّ منزل المدرب البرازيلي تيتي تعرّض للسرقة على يد عصابة برازيلية، عند الساعة السادسة صباحاً، السبت، عقب فشله في تحقيق لقب مونديال كأس العالم 2022.

تعرّض منزل المدرب البرازيلي تيتي للسرقة

وبيّنت الصحيفة البرازيلية، أنّ سرقة منزل المدرب تيتي، حدثت خلال مغادرته مدينة ريو دي جانيرو، كما علّلت أنّ الهدف من سرقة المنزل هو معاقبة المدرب البرازيلي على خلفية خروج منتخب البرازيل من كأس العالم 2022 قطر.

وكان المدرب البرازيلي تيتي، قد أعلن استقالته من منصب تدريب منتخب البرازيل (السيليساو). بعد إقصائه أمام كرواتيا صاحب الميدالية البرونزية (المركز الثالث)، بركلات الترجيح بنتيجة 4-2.

أحد اللصوص ترك رسالة إلى المدرب تيتي

وتابعت الصحيفة، “أحد اللصوص الذين سرقو المنزل ، ترك رسالة للأخير، أبلغه فيها بأنه جعل الشعب البرازيلي حزيناً. بسبب خروج المنتخب من دور الربع النهائي في مونديال كأس العالم 2022 قطر“.

كما تولي المدرب البرازيلي تيتي، تدريب منتخب السيليساو في عام 2016، بعد مسيرتة حافلة مع أندية الدوري البرازيلي الممتاز لكرة القدم، في 81 مباراة بكافة البطولات الدولية والودية المختلفة، حقّق من خلالها الفوز في 61 مباراة. وتعادل في 13 مباراة، وتلقى الخسارة في 7 مباريات.

ونجح البرازيلي تيتي في تتويج منتخب بلاده البرازيل (السيليساو)، بلقب كأس كوبا أمريكا عام 2019.

ورغم خروج البرازيل من مونديال كأس العالم 2022 قطر، فإن المنتخب ما يزال يتربع على عشر تصنيف المنتخبات الدولية، وفق تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا).

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.