الرئيسية » رياضة » شرط رونالدو من أجل الموافقة على عرض النصر السعودي

شرط رونالدو من أجل الموافقة على عرض النصر السعودي

وطن- كشف الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو، المتخصص في انتقالات اللاعبين في القارة الأوروبية (العجوز)، أنّ رونالدو وضع شرطه من أجل الموافقة على عرض النصر السعودي.

وقال الصحفي الموثوق رومانو، في تغريدة نشرها عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي (تويتر): “كريستيانو رونالدو لن يتسرع في حسم مستقبله، من أجل الانضمام إلى نادٍ جديد. بعد فسخ عقده مع نادي مانشستر يونايتد”.

شرط رونالدو للموافقة على عرض النصر السعودي

وأضاف الصحفي الإيطالي رومانو، “كريستيانو رونالدو ينتظر تحرك أندية في قارة أوروبا، قبل موافقته على عرض نادي النصر السعودي”.

وكان البرتغالي رونالدو، قد فسخ عقده بالتراضي مع نادي مانشستر يونايتد، على ضوء التصريحات التي هاجم فيها إدارة النادي ومدربه السابق إريك تين هاج.

عرض النصر السعودي للتعاقد مع رونالدو

وتابع الإيطالي الموثوق رومانو، “نادي النصر السعودي قد عرض إلى البرتغالي للتعاقد معه حتى يونيو عام 2025، كما أن اللاعب سيقرر مستقبله خلال الأيام المقبلة”.

وكانت تقارير صحفية أخرى، قد تحدثت عن وصول البرتغالي كريستيانو رونالدو، إلى العاصمة السعودية (الرياض)، قادماً من مدينة دبي، من أجل التفاوض مع نادي النصر السعودي للتعاقد معه.

لكنّ رونالدو قد علّق في تصريح سابق على لسانه، خلال مشاركته مع منتخب البرتغال في مونديال كأس العالم 2022، بشأن موافقته على عرض النصر السعودي، “لا .. غير صحيح”.

ولا يزال الدون رونالدو يفكر في البحث عن نادٍ في القارة الأوروبية، من أجل الانتقال إلى صفوفه. قبل التحرك للموافقة على عرض نادي النصر السعودي المغري مع اقتراب نهاية مشواره الكروي.

يذكر أنّ عرض نادي النصر السعودي للتعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، يبلغ 200 مليون يورو. وهي صفقة مدوية على صعيد الدوري السعودي الممتاز في حال تمت بنجاح.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.