الرئيسية » رياضة » ميسي مُهدد بعقوبة الإيقاف بسبب فعلته في مباراة الأرجنتين وهولندا

ميسي مُهدد بعقوبة الإيقاف بسبب فعلته في مباراة الأرجنتين وهولندا

وطن- فتح الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، السبت، تحقيقاً مع نظيره الأرجنتيني، عقب مباراة الأرجنتين وهولندا، التي شهدت المشادات بين اللاعبين على ملعب (استاد لوسيل)، في منافسات دور الـ8 كأس العالم 2022، التي انتهت بفوز الأرجنتين على طواحين هولندا بركلات الترجيح، بنتيجة 4-3.

وقالت صحيفة (موندو ديبورتيفو) الإسبانية، إن الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، فتح تحقيقاً بسبب المشادة التي حدثت على خط التماس في الشوط الإضافي الثاني بين اللاعبين من كلا المنتخبين، بعد قيام النجم الأرجنتيني لياندرو باريداس بتصويب الكرة بشكل متعمّد نحو دكة بدلاء فريق الخصم هولندا.

إيقاف ميسي

وأضافت الصحيفة، “الفيفا سيحقق في سخرية نيكولاس أوتاميندي لاعب منتخب الأرجنتين، من نجوم فريق الخصم هولندا. بعد إحراز زميله لاوتارو مارتينيز ركلة الترجيح الأخيرة، التي تأهل من خلالها راقصو التانغو للتأهل إلى دور النصف النهائي من منافسات كأس العالم 2022″.

كما وأردفت، “الفيفا سيحقق أيضاً في تصريحات ليونيل ميسي، وزملائه ضد الحكم الإسباني الدولي ماتيو لاهوز، الذي أدار تحكيم مباراة الأرجنتين وهولندا“.

تصريحات ليونيل ميسي

وكان قائد المنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي، قد هاجم الحكم الإسباني لاهوز، عقب نهاية مباراة الأرجنتين وهولندا، قائلاً: “لا يمكن أن تضع حكم في مباراة بكأس العالم لا يرتقي لمستواها. كما أننا كنا مرعوبين قبيل المباراة لأننا نعرف هذا الحكم”.

ولم يقتصر الأمر على تصريحات ميسي فحسب؛ بل هاجم الحارس الأرجنتيني مارتينيز الحكم الإسباني لاهوز، قائلاً: “الحكم أضاف 10 دقائق كوقت بديل، كان يريد أن يحدث التعادل في المباراة. إنه أسوأ حكم على الإطلاق، مثلما خرجت إسبانيا بلد الحكم، يريد خروجنا نحن من أيضاً”.

وكان الحكم الإسباني ماتيو لاهوز، قد أشهر 15 بطاقة صفراء وواحدة حمراء، وهي الأعلى في تاريخ مونديال كأس العالم.

مباراة الأرجنتين وكرواتيا 

فيما لم يقرّر اتحاد الفيفا حتى يومنا هذا، توجيه أي عقوبات أو مخالفات ضد منتخب الأرجنتين، عقب ما فعلوا من مشادات ومهاجمة حكم المباراة، قبيل المواجهة المرتقبة، أمام الوصيف كرواتيا في نصف نهائي كأس العالم 2022.

يشار إلى أنّ منتخب الأرجنتين (راقصو التانغو) سيلتقي أمام كرواتيا، الثلاثاء، في منافسات دور نصف نهائي كأس العالم 2022، على ملعب (استاد لوسيل) المونديالي.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.