الرئيسية » الهدهد » علاء مبارك يهاجم قطر في أول أيام المونديال ويتهمها بإطاحة والده

علاء مبارك يهاجم قطر في أول أيام المونديال ويتهمها بإطاحة والده

وطن- لم يترك علاء مبارك نجلُ الرئيس المصري الراحل فرصةَ استضافة قطر لكأس العالم، فهاجمها متهماً إياها بدعم الإرهاب وتفتيت المنطقة، حيث تبنّت مشروعاً هداماً، حسب زعمه.

وقال مبارك في تغريدة على صفحته الرسمية في “تويتر”: “نجاح كبير نفتخر به جميعا باستضافة أول مونديال على أرض عربية ،قطر؛ لكن لن ننسى أنها ركبت موجة الخريف العربى وتبنت مشروعاً هداماً لتفتيت المنطقة من الداخل وتضليل الرأي العام عبر أعلامها ودورها في دعم جماعة إرهابية”.

وزعم مبارك، أن قطر “كانت ملاذاً لهم بعد هروبهم كما تورطت فى قضية التخابر”.

https://twitter.com/AlaaMubarak_/status/1594348537596329986?s=20&t=38GDpQ3E9n5yUgBmi2eaMA

تقرير يعود لـ11 سنة.. سبب هجوم علاء مبارك على الغارديان بالتزامن مع قمة المناخ

جدل واسع

وتسبّبت تغريدة مبارك الابن في جدل واسع بمواقع التواصل، بين مهاجِم ومدافِع وساخر، حيث علّق صبري عليمي: “الشيطان يعظ طيب متعملوا مبادرة كده وترجعوا الاراضي والفلوس اللي مش من حقكم للبلد وساعتها هنتقبل منكم كل النصايح”، وقالت “جولي مبارك”: “أنت لسه عايش فى وهم الفلوس 😀 خليك مستنى ومش لازم تسمع نصيحه الجهل نعمه ليك”.

https://twitter.com/BentMubaraak/status/1594362528271933440?s=20&t=38GDpQ3E9n5yUgBmi2eaMA

وعقّب آخر مخاطباً “علاء مبارك”: “السيد والد حضرتك أفسد الحياة السياسية في مصر وقضى على أي صوت حر فيها للدرجة التي أصبح معها مجرد وصول صوت المعارضة للتلفزيون حدث خطير يمثل تهديد لاستقرار الدولة”.

وعلّق صاحب حساب باسم “مارد” بسخرية: “أعتقد لو كان الوالد لسه عايش كان زمانه بيحضر المونديال وانت مش قادر تكتب الكلمتين دول”، في إشارة إلى حضور الرئيس عبد الفتاح السيسي افتتاحَ كأس العالم في قطر.

وقال “عبد الله”مخاطباً “علاء مبارك”: “كل ده عشان الثورة الي قامت ضد باباك .. ربنا يرحموا الشعب مش هيفضل عبيد ياسي علاء “، وأضاف: “قطر ملهاش دعوة بكلامك وياريت بدل الحقد تتعلموا منها عشان تقدروا تبنوا دولة توصل لربع الي وصلته قطر”.

https://twitter.com/mulham_hoieshan/status/1594349850027778054?s=20&t=JRqEJC4uCBH6uNfW2Bg3yg

وعقّب “شادي جاهين”: “شوف قطر بقت فين، وبسبب ابوك بقينا فين !”.

وقال “محمد دنيا “: “بلاش تقليب أحسن يطلعولك المليارات إللي في سويسرا”.

وهاجم “خليل العناني” مبارك قائلاً: “بطل هبل وخيابة. اللي زيك مكانه السجن وليس تويتر. ستظل ثورة يناير أشرف منك ومن أبيك وأخيك. إذا بليتم فاستتروا”.

علاء مبارك يكشف حقيقة علاقته بالداعية “عمرو خالد” بعد “تغريدة مفاجئة”

وقال “ماهر عبد الرحيم” بنبرة سخرية: “روح شوفلك زاوية اندب حظك فيها” واستدرك: “الخريف العربي على اعتبار والدك كان حاكم الربيع العربي؛ الذي لم يظلم في وقته أحد، ولم يجع في عهده أحد..”.

وتابع: “الجماعة الإرهابية -كما وصفت- هي التي حكمت مصر منذ الهالك عبد الناصر؛ بالحديد والنار، والتخابر مع العدو الصهيوني”.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.